Arabic release: سندات سنتور للموارد الطبيعية تفوز بجائزة "أفضل سندات دخل ثابت في الشرق الأوسط وإفريقيا"

Arabic release: سندات سنتور للموارد الطبيعية تفوز بجائزة "أفضل سندات دخل ثابت في الشرق الأوسط وإفريقيا"
رام الله - دنيا الوطن
اختيرت سندات سنتور للموارد الطبيعية للفوز بجائزة “أفضل سندات الدخل الثابت – الشرق الأوسط وإفريقيا” في إطار حفل جوائز الأعمال لعام 2015 الذي تستضيفه شركة ويلث آند فاينانس إنترناشيونال. والذي شهد إشادة وتكريمًا للشركات الناجحة وجيدة الإدارة والتي تحظى بالتقدير. تأتي هذه الجائزة عقب العديد من جوائز التقدير التي تلقتها مؤخرًا الشركات الأخرى التابعة لمجموعة سنتور.

تحتفي جوائز الأعمال لعام 2015 بالشركات التي استخدمت أساليبها المبتكرة ونتائجها المتميزة من أجل تغيير الطريقة التي يُنظر بها إلى صناعتها، وكذلك إدراك تفوقها في مجال المنافسة الخاص بها. وفي هذا الصدد، اختارت هيئة من الحكام المستقلين من خبراء الصناعة الفائزين وكذلك قائمة المرشحين لجوائز الأعمال لعام 2015.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، صرح السيد فرانكلين كونيلان مدير تطوير الأعمال بشركة سنتور لإدارة الأصول – مكتب دبي – قائلاً

“لقد فازت مجموعة سنتور بالعديد من الجوائز؛ بدءًا من جائزة صندوق التحوط التمويلي القانوني لعام 2015، ثم جائزة التقدير باركلي هيدج للتميز #1 (يونيو 2015)، ثم جائزة صندوق التحوط الأكثر ابتكارًا لعام 2015؛ وذلك ليس إلا بعض من كل. بيد أن هذه الجائزة هي إنجاز عظيم بالنسبة لنا، إذ أنها الجائزة الأولى التي تنالها سندات سنتور للموارد الطبيعية. تمثل سندات سنتور للموارد الطبيعية واحدة من سلسلة سندات أصدرتها سنتور خلال عام2015. وعليه، فنحن نفخر بالتقدير الذي حظينا به من خلال هذه الجائزة، وهو الأمر الذي يثبت أن سندات سنتور تتصدر الابتكارات فيما يتعلق بالسندات/سندات الدين والاستثمارات. 

إن هذه الجائزة هي برهان على جهودنا الدؤوبة لإثبات إمكانات سنتور في فئات الأصول البديلة وعبر كل من الاختصاصات القائمة والناشئة.”

ومن المعروف أن شركة سنتور لإدارة الأصول المحدودة هي ‘قسم الوساطة’ لإدارة الأصول والاستثمار في مجموعة سنتور القابضة المحدودة، وهي متخصصة في تقديم الحلول الاستثمارية للأفراد والمستشارين وعملاء الصندوق الفرعي الاستشاري والمؤسسات.

كما يعمل فريق الاستثمار في سنتور لإدارة الأصول على تقديم استراتيجيات الاستثمار، والهيكلة، والمشورة، والإدارة المستمرة، أو الخدمات الاستشارية؛ مع التركيز بشكل خاص على فئات الأصول المتنوعة والفرص الاستثمارية غير المترابطة.

التعليقات