الإسلامي الفلسطيني يجري سحبا على حسابات التوفير

الإسلامي الفلسطيني يجري سحبا على حسابات التوفير
رام الله - دنيا الوطن
فاز العشرات من المدخرين في البنك الإسلامي الفلسطيني بالعديد من الجوائز القيمة في السحب الذي أجري الثلاثاء على حسابات التوفير ضمن حملة "ادخارك أمانك".

وكان البنك قد أجرى السحب السادس ضمن حملة "ادخارك أمانك" في فرعه بالنصيرات وسط حضور كبير من الشخصيات الوطنية والاعتبارية ولفيف من جمهور البنك والمتعاملين معه.

وقدم البنك 15 رحلة عمرة للمدخرين لديه في برنامج سنابل إضافة إلى عشرات الجوائز النوعية التي توزعت على برامج التوفير الأخرى.

وأكد مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني السيد بيان قاسم أن هذه الجوائز تأتي لتشجيع الناس على التوفير ولتعزيز قيمة الادخار لديهم بهدف حفظ الموارد ولتعزيز مركزهم المالي في مواجهة متطلبات الحياة المتزايدة.

ونوه قاسم إلى أن حملة التوفير التي أطلقها البنك منتصف العام الجاري هدفت إلى تشجيع مختلف فئات المجتمع على هذه العادة الحميدة من خلال اطلاق عدة برامج متخصصة ضمن الحملة ، مشيرا إلى برنامج عائلتي الذي يستهدف النساء فقط وبرنامج حصالتي المخصص للأطفال وبرنامج سنابل الموجه للمودعين وبرنامج مستقبلي المخصص لفئة الشباب والذي يمكنهم من الحصول على قرض حسن يصل إلى 50 ألف دولار أمريكي، إلى جانب برنامج توفيري.

واعتبر قاسم تجاوب الناس مع الحملة واقبالهم على الادخار والتوفير لدى البنك خير دليل على اقتناع الجمهور بجدوى عادة الادخار مما يفتح الباب أمامهم لاستثمار أموالهم بطريقة متوافقة مع الشريعة الاسلامية، مؤكدا أن كافة برامج وخدمات ومنتجات البنك مجازة من هيئة الرقابة الشرعية بالبنك.

وأكد قاسم أن البنك وخلال العام 2016 سيقوم بطرح برامج ومنتجات جديدة واستكمال برامج قائمة، بما يضمن للمودعين الحاليين والمودعين الجدد أفضل بيئة توفير واستثمار، وحث المودعين والعملاء كافة على متابعة أخبار البنك والاطلاع عن كثب على برامجه الجديدة للعام القادم والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.