ترزي: تبرئة قاتل ابو خضير يعكس الحقيقة العنصرية البغيضة لدولة كيان الإجرام الاسرائيلي

ترزي: تبرئة قاتل ابو خضير يعكس الحقيقة العنصرية البغيضة لدولة كيان الإجرام الاسرائيلي
رام الله - دنيا الوطن
أدان سهيل نقولا ترزي مدير مؤسسة"بيلست الوطنية للدراسات والنشر والإعلام", الحكم العنصري الذي أصدرته مايسمى بمحكمة الاحتلال "الصهيونية" , بتبرئة قتلة الطفل محمد أبو خضير.

قال ترزي" ان تبرئة قاتل أبو خضيريعكس الحقيقة العنصرية البغيضة لدولة الإجرام "الصهيونية" .

وأضاف"أن دولة كيان العدو العنصري"إسرائيل" تحمي الإرهاب وترعاه, وان محاكمات الاحتلال الصورية  تكمل دور الجناة المجرمين في استمرار عدوانهم العنصريضد ابناء شعبنا".

وأوضح ترزي"نحن لانعول على محاكم الاحتلال "الصهيوني" وإنما نحن شعب نعيش تحت نير وظلم الاحتلال" الصهيوني" العنصري البغيض وأيضانحن الشعب الوحيد الذي ما زال تحت الاحتلال ولنا الحق كما كفلته لنا المواثيق والقوانينالدولة بمحاربة هذا المحتل الكيان" الصهيوني "العنصري ولدينا إرادة مقاومة لجر جميع "الصهاينة" المجرمين العنصرين الذي يرتكبون مجازر تلو المجازر بحق ابناء شعبنا الفلسطيني للمحاكمالدولية  ولمحاسبة جميع الإرهابيين المستوطنين.

كما واعتبر محاكم الاحتلال "الصهيوني" محاك معنصرية بامتياز وتعكس الفكر التلمودي باعتباركل من هو غير يهودي حسب التشريع التلمودي  بالـ"حيوانات" ولا يجب محاكمة من يرتكب الاجرام بحق الغير يهودي.
وان هذه المحاكم  تعكس الفكر العنصري "الصهيوني" الحاقد  ضد كل من هو غير يهودي، واعتبار الغير يهودي خلقبدون روح وادنى درجة من اليهودي، وإن هذا الفكر التلمودي العنصري موجه ليس فقط ضد المسسلمينبل لكل انسان غير يهودي يعيش على كرتنا الارضية.

وأن هذه المحاكم العنصرية لم تحكم ولا مرة واحدة احكام قضائية سارية ضد اليهودي الذي يقتل الغير يهودي.

ومن خلفية افكارهم العنصرية الحاقدة بأنه: " إذا مات خادم ليهودي أو خادمة ، وكانا من المسيحيين فلا يلزمك أن تقدم لهالتعازي بصفة كونه قد فقد إنسانا... ولكن بصفة كونه قد فقد حيوانا من الحيوانات المسخرةله"!!!!.

وطالب ترزي الامة العربية والإسلامية وكلمن يحب الانسانية بالرد على محاكم  كيان العدو"الصهيوني"العنصري لافتا الى ان الفلسطينيين دوما شوكة في حلق العدو وعنصريته البغيضة ورأس حربه ليس للدفاع عن الامة العربية والإسلاميةبل أيضا بالدفاع عن الانسانية جمعاء ضد هذا الفكر "الصهيوني" العنصري.

وأكد على حق شعبنا في الدفاع عن نفسه بكلالوسائل الممكنة، داعياً المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته تجاه إرهاب الدولةالاحتلال المنظم المنظم الذي يمارسه يوميا هذا  الاحتلال الإسرائيلي.

وقال بان الاحتلال "الصهيوني" العنصري يستغلالانقسام الفلسطيني الفلسطيني وأيضا الانقسامات العربية العربية والإسلامية لتمريرمخططاته التآمرية لفرض هيمنته ليس فقط على فلسطين بل على جميع ابناء امتنا العربيةوالإسلامية.

فيجب علينا توجيه البوصلة دائما باتجاههاالصحيح نحو طريق تحرير فلسطين والقدس الاقصى والقيامة وجميع مقدساتنا الاسلامية والمسيحية