"رواد مواقع التواصل الاجتماعى" يحتفلون بقدوم شهر ديسمبر بالدعاء لمصر

"رواد مواقع التواصل الاجتماعى" يحتفلون بقدوم شهر ديسمبر بالدعاء لمصر
رام الله - دنيا الوطن
احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و"تويتر" بقدوم شهر ديسمبر، متمنيين من الله عزوجل أن يرزقهم الخير والسعادة والرزق فى العام الجديد.

وقال أحد النشطاء "محمد": "شهر المطر والحب والابتسامة، فهو من أجمل الشهور، وعلى قول نزار قبانى: ديسمبر يبقى مَلِكًا بين الشُهُور"، فيما أضافت "أسماء": "وفي أول يَوم من ديسٍمبر، أسألك يارب أن تُلبي كُل الأماني المُعلقة في قلبي، وأن تكتب لي ولكُل أحبتي الخير والسعادة في كُل أيامنا".

ودعا "ملهم" الله أن يحفظ مصر من كل شر، قائلًا: "في بدايات ديسمبـر، يـارب تحفـظ مصر مِـن كل شر"، وقالت "وتين": "وابتدا الشهر المميز، شهر الشتاء والحنين، شهر تنتهي معه السنة بكل ما يحمل من فرح أو حزن، شهر ختامه مسك".

وتمنى "أحمد" أن يكون عام 2016 أفضل من العام السابق، قائلًا: "يا آخر ملامح هذا العام، كن لطيفًا معي أكثر"، وأعربت ريمة عن سعادتها البالغة بحلول شهر ديسمبر، قائلة: "شهرُ ديسمبر يبقى ملكًا بين الشُهور، فهو أعطَاني مفاتيح السموات وأعطـاني مفاتِـيح العُصور".

ودعت "مروة" الله أن يرزقها السعادة والخير فى العام الجديد، قائلة: "وفي أول أيام ديسمبر، نسألك يَاكريم أن تجعل هذا الشهر شهر خير تُيسر لنا فيه ما نخشاه، وأن تكتب لنا من كل ضيق مخرج، وأن ترزقنا السعادة في الدنيا والآخرة".

التعليقات