فيديو وصور : هكذا استقبل تويتر ريهام سعيد بالشتائم .. هل سيتم ايقاف برنامجها مرة أخرى ؟!

فيديو وصور : هكذا استقبل تويتر ريهام سعيد بالشتائم .. هل سيتم ايقاف برنامجها مرة أخرى ؟!
رام الله - خاص دنيا الوطن
عادت ريهام سعيد، وعادت معها القصص المثيرة للجدل، فبعد أن أعلنت قناة النهار أمس عودة بث برنامج ريهام سعيد  دون اعلانات عاد معه هاشتاجات على توويتر تطالب بحذف قنوات النهار من الرسيفر وهاشتاجات اخرى تطالب بطرد المذيعة المثيرة للجدل خاصة بعد واقعه فتاة المول.

على تويتر تصدر هاشتاج "حذف قنوات النهار من الريسيفر"، قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر"، بعد إعلان شبكة قنوات النهار، عودة برنامج "صبايا الخير" لريهام سعيد.

  رانيا منصور غرّدت متضامنة مع ريهام : "#الخرابه_بتحفل_ع_ريهام_سعيد من كتر الخير اللى بتعمليه ربنا محبب فيكى خلقه فكرتينى بالمعلم بيومى كان أمير زيك"، وهاجم نادر قنوات النهار : " هي النهار كانت بتضحك علينا يعني كتك قرف اعلامية فاشلة اقسم بالله عندك داء العظمة #الخرابه_بتحفل_ع_ريهام_سعيد"

محمد الطاحون هاجم ريهام سعيد ونصح قناة النهار مغرّدا : " لو خايفين على سمعه القناة ابعدوا المذيعة دي . ارحمونا بلاش قرف #حذف_قنوات_النهار_من_الريسيفر" ، ووافقه الرأي الفتى معلّقا : " على اساس ان رِهام هي الوحيدة من المذيعات والمذيعين الفاسدة الاغلب على هذه الشاكله وأسوأ من ذلك #حذف_قوات_النهار_من_الريسيفر"

 






















التعليقات