دو تعزز أواصر تعاونها الاستراتيجي مع معهد إدارة المشاريع

دو تعزز أواصر تعاونها الاستراتيجي مع معهد إدارة المشاريع
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت دو، أسرع شركة موفرة لخدمات الاتصال نمواً على مستوى منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن تجديد اتفاقية التعاون الاستراتيجي في مجال إدارة المشاريع مع معهد إدارة المشاريع (PMI). وجرى التوقيع على تجديد الاتفاقية من قبل أناندا بوس، الرئيس التنفيذي للعلاقات التنظيمية وشؤون الحوكمة في دو، ومارك لانغلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لمعهد إدارة المشاريع في دبي.

وتتبنى دو أطر إدارة المشاريع العالمية التي طورها معهد إدارة المشاريع من أجل تنفيذ المشاريع الداخلية، والبرامج الرائدة، مثل المناقصة الخاصة بمبادرة المدينة الذكية التي تقدمت دو بها إلى حكومة دبي، فضلا عن حلول الخدمات المدارة للعملاء من المؤسسات. كما تعزز دو هذا النهج من خلال التعاون مع منظمة إتش إس آي (HSI) التابعة لمعهد إدارة المشاريع، بهدف تعزيز معرفتها من خلال تأمين الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات عالمية من أفضل الممارسات.

وقال بوس: "يضمن لنا التعاون مع مؤسسة ذات مستوى عالمي رائد، مثل معهد إدارة المشاريع، تحقيق أعلى مستويات القيمة لعملائنا وضمان أعلى معايير الموثوقية في تسليم مشاريعنا في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية المقررة، وتخطي توقعات العملاء على الدوام. وتعد قدرتنا على التنفيذ بشكل مثالي أحد أبرز مقومات تميزنا في قطاعنا المتسم بالتنافسية بشكل متزايد".

من جانبه، قال لانغلي: "يتيح لنا التعاون مع دو عن قرب على المستوى التنفيذي أن نفهم التحديات المحددة في سوق الإمارات العربية المتحدة. وترسخ مشاركة دو في المجلس التنفيذي العالمي الحصري لمعهد إدارة المشاريع، والتزامها المطلق بتشجيع تبني معايير إدارة المشاريع كمحرك استراتيجي للأعمال التجارية، ريادتها على مستوى المنطقة والعالم. ونحن فخورون بمواصلة هذا التعاون مع دو".