الكتيبة الفنلندية – الإيرلندية تدشن ملعب في دبل بجنوب لبنان

رام الله - دنيا الوطن
دشنت الكتيبة الفنلندية – الإيرلندية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة  الدولية المؤقتة "اليونيفيل" وبلدية دبل في قضاء بنت جبيل  في جنوب لبنان ملعب ميني فوتبول بحضور قائد الكتيبة المقدم كاري كاكينن، رئيس البلدية عقل نداف ،   فؤاد ابو نادر، أعضاء المجلس البلدي والمخاتير، رؤساء بلديات وفاعليات من المنطقة.

يندرج المشروع الرياضي  والذي قامت بتمويله بلدية دبل ومكتب التعاون المدني – العسكري للكتيبة الفنلندية - الإيرلندية عبر وزارة الخارجية الفنلندية ضمن سلسلة المشاريع والخدمات الإنمائية العديدة التي تهدف إلى دعم السكان المحليين و استقطاب فئة الشباب والأجيال الناشئة والقيام بالمناسبات الرياضية واللقاءات الإجتماعية والثقافية في البلدة والجوار. 

وشكر نداف اليونيفيل عموماً والكتيبة الفنلندية – الإيرلندية خصوصاً على إنجازاتهم العديدة والمشاريع الخدماتية التي يقومون بها في سبيل إنماء القرى والبلدات الجنوبية ودعم البلديات والسكان المحليين في شتى المجالات.

وأعرب المقدم كاكينن عن سروره لمساهمة كتيبته في إنجاز مشروع الملعب بالتعاون مع بلدية دبل حيث يتيح للأهالي الإستمتاع بجمال الطبيعة والقيام بمباريات كرة القدم

 ثم شكر نداف وأعضاء المجلس البلدي على تعاونهم ودعمهم لجنود حفظ السلام الفنلنديين والإيرلنديين في سبيل تأدية مهامهم 

التعليقات