الشيعة يحيون أربعينية الحسين

الشيعة يحيون أربعينية الحسين
رام الله - دنيا الوطن
تناولت أخبار العراق اليوم، مواصلة شيعة العراق احياء أربعينية الحسين فى كربلاء، كما رزت أخبار العراق اليوم على دعوة عضوان كبيران فى مجلس الشيوخ الأمريكى إلى زيادة قواتها فى العراق إلى ما يقرب من ثلاثة أمثال الحالى.

شيعة العراق يواصلون رحلتهم إلى كربلاء لإحياء أربعينية الحسين
ألقت أخبار العراق اليوم الضوء على مواصلة عشرات الآلاف من الشيعة العراقيين الاثنين، رحلتهم سيرا على الأقدام من بغداد إلى كربلاء بالعراق، لإحياء ذكرى أربعينية الحسين فى هذه المدينة المقدسة. ويأتى هذا الحدث الذى تستمر فيه فترة الحداد لمدة أربعين يوما إحياء لذكرى مقتل الإمام الحسين، حفيد النبى محمد صلى الله عليه وسلم، وهو من أبرز الشخصيات المقدسة لدى الشيعة.

كما ركزت أخبار العراق اليوم على دعوة عضوان كبيران فى مجلس الشيوخ الأمريكى واشنطن يوم الأحد إلى زيادة قواتها فى العراق إلى ما يقرب من ثلاثة أمثال مستواها الحالى إلى عشرة آلاف جندى وإرسال عدد مساو من الجنود إلى سوريا فى إطار قوة برية متعددة الجنسيات لمواجهة تنظيم الدولة الإسلامية فى كل من الدولتين.

تحرير منطقة التأميم بالكامل غرب الرمادى
وأفادت أخبا العراق اليوم تحرير منطقة التأميم بالكامل غرب الرمادى من عصابات داعش الإرهابي .
وذكر مصدر للوكالة العراقية أن "جهاز مكافحة الإرهاب تمكن من تحرير منطقة التأميم بالكامل غرب الرمادي من سيطرة داعش الإرهابى بشكل كامل". و"القوات الأمنية مستمرة فى عملياتها العسكرية ضد الإرهاب".

التعليقات