إثنين من المرشحين يخوضون مرحلة الإعادة في مركزمشتول السوق بمحافظة الشرقية

رام الله - دنيا الوطن-عبدالحميد شومان

تبدأ غداً جولة الاعادة ضمن المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية بمحافظة الشرقية .. حيث يتنافس في مركز مشتول السوق بمحافظةالشرقية عدد إثنين مرشحا على مقعد واحد من جانبه، أصدر الأستاذ مجدي خليل رئيس المركز توجيهاته للسادة
النواب والسكرتير العام برفع حاله الطوارىء خلال جولة الاعادة فى الانتخابات البرلمانية. 

ووجه خليل مسئولى الكهرباء بتوفير المولدات الكهربائية فى مرحلة الاعادة لمواجهه انقطاع التيار الكهربى والتنسيق لمتابعة تجهيز وتأمين اللجان بصورة كاملة وسط اشراف قضائي كامل وتأمين من رجال الجيش والشرطة . 

وفرضت الأجهزة الأمنية بالشرقية حاله من الاستنفار الأمني حيث انتشر ضباط وأفراد الشرطة وقوات من الجيش والقادة العسكريين للتأمين سير عمليات الانتخاب لضمان
تأمين كافة المواطنين أثناء الإدلاء باصواتهم . يذكر أن من لهم حق التصويت في نطاق دائرة مركز مشتول السوق 108170 ويبلغ عدد اللجان التى سيتم التصويت بداخلها 54 لجنة موزعة داخل نطاق المركز .

ومن المعروف أن دائرة مشتول كان بها احدي عشر مرشحا يتنافسون علي المقعد الواحد بينما اسفرت النتائج علي خسار 9 ةالإعادة ما بين الحاصلين علي الأكثر تصويتا وهم الدكتورة سحر عثمان والمحاسب محيي ربيع .

الأهالي في مركزمشتول السوق في حالة من الترقب حيث بدت حالة من العنصرية والقبلية ما بين المؤيدين ليس بين المرشحين فريق يؤيد بنت المدينه وفريق يؤيد ابن القرية .. مما جعل حالة التوتر بارزة علي صفحات التواصل الإجتماعي بينما المرشحين هم اكثر ضبط نفس .

التعليقات