شكوك حول مشاركة سانشيز وكازورلا فى مواجهة أولمبياكوس المصيرية

شكوك حول مشاركة سانشيز وكازورلا فى مواجهة أولمبياكوس المصيرية
رام الله - دنيا الوطن
سيغيب نجما أرسنال الإنجليزى ألكسيس سانشيز، وسانتى كازورلا بنسبة كبيرة عن لقاء فريقهما أمام أولمبياكوس اليونانى المقرر له الأربعاء 9 ديسمبر المقبل، بعدما تأكد غيابهما عن لقاء سندرلاند السبت المقبل بالبريمرليج.

وخرج سانشيز مصابا من لقاء فريقه بالأمس أمام نوريتش سيتى الذى انتهى 1/1 بالبريميرليج، بعدما عانى من إصابة فى أوتار الركبة، فى الوقت الذى يعانى فيه كازورلا من مشكلة فى ركبته اليسرى.

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن هناك تقييما للاعبين يجرى فى الوقت الحالى للوقوف على مشاركاتهم فى اللقاءات المقبلة، ولو أن الثنائى المذكور باتت فرصتهما فى المشاركة بلقاء سندرلاند معدومة، فيما تحوم شكوك كبيرة حول مشاركاتهم بلقاء أولمبياكوس.

كما يعانى المدافع الفرنسى لوران كوسيلنى أيضا من إصابة بشد فى العضلة الخلفية تعرض لها فى مباراة الأمس، ليخرج على إثرها بعد 11 دقيقة من بداية المباراة.

وانضم الثلاثى إلى قائمة مصابى الجانرز التى تشمل كل من، كيران جيبس "سمانة القدم" وجاك ويلشير "كسر فى الساق اليسرى" ودانى ويلبيك "الركبة" وثيو والكوت "سمانة القدم" وفرانسيس كوكلين "الركبة" وميكيل أرتيتا "ربلة الساق" وتوماس روزيسكى "الركبة".

التعليقات