وفد من جامعة النجاح الوطنية يزور مدارس بكالوريا الرواد في نابلس

وفد من جامعة النجاح الوطنية يزور مدارس بكالوريا الرواد في نابلس
رام الله - دنيا الوطن

 زار وفد من جامعة النجاح الوطنية مدارس بكالورياالرواد ، وكان باستقبالهم كل من : مديرة المدرسة لانا خلف ومدير عام جمعية روادالمستقبل رفيق القدومي وأعضاء مجلس أولياء الأمور والمشرف الأكاديمي ومنسقة دائرةاللغة الانجليزية في المدرسة وذلك تعزيزا للتعاون الاكاديمي البناء بين جامعةالنجاح ومدارس بكالوريا الرواد .

وضم الوفد الضيف كلا من : د. عدنان ملحم مساعدرئيس الجامعة للشؤون المجتمعية و أ.عبدالله الناصر عميد القبول والتسجيل و أ.موسىأبو دية عميد شؤون الطلبة و د.علياء عسالي عميد كلية التربية و د.سائدة عفونة مديرةمركز التعلم الالكتروني و أ.خالد مفلح مدير العلاقات العامة و أ. جلال سلمان منسقالعلاقات العامة.

والتقى الوفد طلبة الصفوف 9-11 الذين قاموا بتقديم عرض عن المدرسةوالنظام المتبع بها وابرز الانشطة الطلابية باللغتين العربية والانجليزية واستمعالحضور لكلمات افراد الوفد التي اوضحت اهمية وجود مدارس كمدرسة الرواد في منطقةالشمال لافتقار المنطقة لمثل هذا النوع من التعليم ،

كما أكد الوفد على ان الجامعة ترحبباستقبال طلبة من تخصصات وأنظمة مختلفة كنظام SAT المطبق في مدارس بكالوريا الرواد، لما يميز هذهالأنظمة من قوة وتمكن في الجانب الاكاديمي اضافة الى اللغة الانجليزية وتطور الشخصية، وشرحوا اليات القبول لها في الجامعة.

 هذاوقد أجاب الوفد الضيف على كافة تساؤلات الطلبة المتعلقة بآليات قبول الطلبة في الجامعات الفلسطينية وبالأخص جامعة النجاح الوطنية، والاستفسارات عن ميزاتالجامعات الوطنية الفلسطينية عن غيرها من الجامعات العربية والاجنبية.

وقام الوفد بتوجيه دعوة رسمية لإدارة المدرسةوالطلبة لزيارة الجامعة والتعرف على مرافقها وكلياتها والتعرف على التخصصاتالأكاديمية والفعاليات والأنشطة الطلابية التي يتم تنفيذها داخل وخارج الجامعة.

في ختام الزيارة شكرت مديرة المدرسة الوفدالضيف على زيارته وحسن تعاونه، وأكدت على أهمية هذه اللقاءات للطلبة في المرحلةالثانوية لدعمهم ومساعدتهم في اتخاذ القرار الصائب بتحديد تخصصاتهم وجامعاتهم المستقبلية.