سلطة جودة البيئة تنظم محاضرة توعوية لطالبات المدارس في طولكرم

سلطة جودة البيئة تنظم محاضرة  توعوية لطالبات المدارس في طولكرم
رام الله - دنيا الوطن

نظمت سلطة جودة البيئة في طولكرم محاضره توعوية  لطالبات الصف التاسع في مدرسة إبراهيم الخواجا الثانوية. وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة  من الفعاليات التي تنظمها سلطة جودة البيئة بالتعاون و التنسيق مع مديرية التربية و التعليم بكافة أقسامها، الصحة المدرسية و الكشافة  ومشروع المواطنة. النشاط في المدرسة جاء ضمن سلسلة من نشاطات الصف التاسع في مشروع المواطنة. وناقش اللقاء الذي إدارة محمد الصباح من سلطة جودة البيئة موضوع "استخدام الجرائد وأثره على صحة الإنسان" حيث تم عرض شرائح توضح مدى خطورة استخدام الجرائد كمفارش للطعام و استخدامها للف بعض الأطعمة ورأي الإسلام في هذا الموضوع.

  و في نهاية اللقاء شكرت مديره المدرسة المربية ختام بركات سلطة جودة البيئة على تعاونها وتلبيتها للدعوة وطالبت بضرورة التواصل و التعاون في المجالات التي تخدم البيئة وصحة الإنسان.

ضمن نشاطاتها في مجال التوعية البيئة نظمت سلطة جودة البيئة مكتب طولكرم خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني الماضي سلسله من المحاضرات التوعويه و النشاطات الميدانية استهدفا طلاب و طالبات مدرسة الإسراء الخاصة وهم من الصف الأول حتى السادس وأدار هذه النشاطات هادية ابوريا وقد بلغ عدد النشاطات 12 لقاء خلال هذا الشهر تدور حول النظافة و ترشيد استهلاك المياه و نشاط عملي لعمل حدائق مدرسيه وقد لاقى هذا النشاط استحسان مديره المدرسة رنا أبو هولا وطاقم التدريس و شكرت مديره المدرسة سلطة جودة البيئة على تعاونها وطالبت التنسيق للعمل المشترك في مجالات تخدم البيئة و الصحة المدرسية.