المكتب الحركي للمهن الطبية بإقليم الوسطى ينظم أمسية تعارف للخريجين الجدد

المكتب الحركي للمهن الطبية بإقليم الوسطى ينظم أمسية تعارف للخريجين الجدد
رامي أبو شاويش  

نظم مساء أمس  المكتب الحركي للمهن الطبية بالمنطقة الوسطى أمسية تعارف للخريجين الجدد،و كوادر المهن الطبية وذلك في منتجع أماسي وسط قطاع غزة . 

حضر الأمسية أمين سر المكتب الحركي المركزي كمال راضي وأعضاء المكتب، ،ورائد العفيفي عضو قيادة إقليم الوسطى ،وحشد كبير من كوادر المهن الطبية وبعض الخريجين الجدد.

 وفي كلمته رحب أنور درويش أمين سر المكتب الحركي بإقليم الوسطى بالحضور مثمنا حرصهم على التواصل والمشاركة في الفعاليات التي ينظمها المكتب .

وأضاف درويش أن هذه الأمسية تأتي في إطار تعزيز روح التواصل بين كوادر المهن الطبية ، وتجسيداً لتوثيق العلاقة والمودة بينهم، وتقديراً لجهودهم وانتماءهم ". 

من جانبه أعرب رغيد النجدي عضو المكتب الحركي إقليم الوسطى عن سعادته بنجاح هذه الأمسية بحضور الأعضاء القدامى، والمؤسسين وكذلك وجود وجوه شابه جديدة مما له الأثر الكبير في تعزيز التواصل بينهم . 

وأكد النجدي أن هذه الأمسية  ضمن سلسلة من النشاطات التي يقوم بها المكتب الحركي بالوسطى لتضيف نوع جديد ومميز من العمل التنظيمي ،والنقابي والذي سوف يستهدف كل كوادر المهن الطبية في المنطقة الوسطى . 

ومن جانبه استعرض كمال راضي أمين سر المكتب الحركي المركزي مسيرة المكاتب الحركية للمهن الطبية، والمسؤوليات المنوطة بها والتحديات الواقعة عليها وسبل تطويرها والنهوض بها . 

وقد تخلل الأمسية عرض فيلم وثائقي عن الزعيم الراحل ياسر عرفات (أبو عمار)و فيديو توثيقي يوضح  نشاطات المكتب الحركي بالمنطقة الوسطى خلال عام .وفي نهاية الأمسية تم عزف بعض الأغاني الوطنية.