البنك الإسلامي الفلسطيني في جنين يقدم حواسيب لبنات العرقة الثانوية

البنك الإسلامي الفلسطيني في جنين يقدم حواسيب لبنات العرقة الثانوية
رام الله - دنيا الوطن
قام مدير البنك الإسلامي الفلسطيني فرع جنين السيد مصطفى حبايبة ومديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، اليوم، بتقديم جهازيْ حاسوب وطابعة مقدمة من البنك لمدرسة بنات العرقة الثانوية، وذلك بحضور مسؤول العلاقات العامة في البنك فادي العمري، والموظف في خدمة العملاء محمد زكارنة، والنائب الإداري في مديرية التربية محمد الأزهري ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم.

أكد مدير فرع جنين السيد مصطفى حبايبة أثناء تقديم الأجهزة على استعداد البنك لتلبية احتياجات المدارس ورعاية الأنشطة التربوية حسب الإمكانات، لما يوليه البنك من أهمية لقطاع التربية والتعليم .
كما أثنى على سعي مديرة المدرسة غدير صالح على التشبيك مع البنك لخدمة العملية التعليمية وتقديم الأفضل للمدرسة. كما أثنى على جهود مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر وحرصها على مشاركتهم في هذا اليوم في تسليم الأجهزة للمدرسة من باب الاتصال والتواصل مع المدارس ومتابعة أمورها.

وبدورها رحبت السيدة سلام الطاهر بأسرة البنك الإسلامي الفلسطيني وأشادت بتجاوبهم السريع مع طلب المدرسة وتزويدها بالأجهزة، مما يدل على الإدارة الفاعلة والايجابية التي يتعاملون بها.
كما شكرت مديرة المدرسة آملة من مديري المدارس السعي الحثيث لخدمة مدارسهم بمختلف الوسائل والمجالات لتغدو هذه المدارس جاذبة للطلبة موفِّرةً لكافة الوسائل المعينة على تقدم العملية التعليمية ورفع مستوى تحصيل الطلبة فيها.

أما مديرة المدرسة غدير صالح فشكرت باسمها وباسم الهيئة التدريسية ومجلس الأمهات لأسرة البنك الإسلامي الفلسطيني هذه البادرة الطيبة التي تخدم العملية التعليمية.
وقدمت لمدير البنك السيد مصطفى حبايبة درعاً تقديرياً بهذه المناسبة.