"اوعي تكوني واحدة منهم".. 10 شخصيات نسائية ينفر منها الرجال

"اوعي تكوني واحدة منهم".. 10 شخصيات نسائية ينفر منها الرجال
رام الله - دنيا الوطن
تحاول كلّ امرأة أن تظهر كلّ حسناتها في الّلقاء الأوّل مع أي رجل تتعرّف إليه حديثًا. لكنّه سرعان ما سيتعرّف إلى شخصيّتها الحقيقيّة بكلّ ما فيها من صفات جيّدة وسيّئة عندما يتقرّب منها أكثر ويخرج معها مرارًا وتكرارًا.

ومن الشخصيات التي ينفر منها كل الرجال ما يلي:

1- المرأة القوية جسديًا: تخلق المرأة قوية الجسد شعورًا بالنقص لدى الرجل، حيث تقتله في ذاته ورغبته الدائمة في أن يكون المنقذ والمخلص الذي تستغيث به المرأة وتطلب منه الحماية والأمان.

2- المانيكان فارغ الرأس: المرأة الجذابة الجميلة فارغة الرأس، والتي لا يمكنها إجراء المحادثة الفكرية مع الرجل، وتسيء تفسير ما يقول، فرغم أن الرجال يحبون الجميلات إلا أنه لابد أن تكون لديها القدرة على مجاراته في الحوار.

3- الطفلة: هي نوع من النساء الذي لا يكبر أبدا وتطلب التدليل الدائم من زوجها، وكأنه أبيها دائما دون أن تبدل الأدوار وتجعله رجلها، في البداية قد يعجب الرجال بهذا "الدلع الزائد" لكنه لا يصلح مع العلاقات طويلة طويلة الأجل.

4- النكدية: هي المرأة التي لا تفكر إلا في نفسها، ودائما ما تجد أخطاء وانتقادات على الجميع، وهدفها هو جعل حياة الآخرين بائسة.

5- صندوق الشكاوى: تقول الدراسات إن الرجل أكثر ما يكره المرأة كثيرة الشكوى التي لا يرضيها ما يفعل زوجها حتى لو "قاد صوابعه العشرة شمع" فهي لن ترضى وهو لن يكمل لأن شكواها نابعة من شخصيتها وليس من ظروفها.

6- المبتزة بالدموع: يكره الرجل المرأة التي تبكي كثيرًا ليس في مواقف معينة، ولكنها المرأة المبتزة التي تستخدم دموعها لإثبات وجهة نظرها وفي طلبها للأشياء وفي كل مواقفها، في الواقع تقول الدراسات إن الرجل يكره هذه النوعية من النساء ويتجنب التعامل معها.

7- الباحثة عن الذهب: المرأة التي تعتبر الرجل عبارة عن بنك من الأموال ومجرد ممول لأحلامها العريضة، هي تريده في الإنفاق فقط لا غير، تطلب منه الهدايا دائما، وتعمل على الإيقاع بالرجال الأثرياء.

8- الثرثارة: في أحد الاستفتاءات عن آمال الرجال كانت النتيجة زرا لإطفاء النساء كثيرات الكلام بدون فائدة والتي تناقش الأمور الصغيرة ويجاريها الرجل في بداية العلاقة، لكن مع الوقت يهرب من هذا الزخم من الكلام والذي لا يستطيع إيقافه.

9- اللعوب: المرأة اللعوب التي تتعرف على أكثر من واحد في نفس الوقت، تقتل الرجل في كيانه، وتهدم ذاته، لذا يبتعد عنها كل الرجال، وكانت دراسات سابقة كشفت أن الرجال يرغبون في الحصول على علاقات طويلة الأمد، لذا أكثرهم يبتعدون عن هذه المرأة لأنها لن تظل وفية لرجل واحد للأبد.

10- سندريلا: يسعى الرجل للعمل وينظر إلى أغلب الأمور بعقلانية شديدة، لذا تزعجه المرأة التي تحيا في رواية والمرأة التي تنظر إلى العلاقة من منظور أنه الأمير الساحر والفرس الأبيض، وأنها الأميرة، قليل من الخيال أمر جيد لإضفاء الروح على العلاقة، لكن سياسة اللا واقع بإمكانها أن تهدم العلاقة من الأساس فالرجال يخافون من هذا النوع من النساء. 

إن كنتِ أي واحدة من هؤلاء فعليكي بغيير هذه العادة وإلا لن تحصلين على حياة سعيدة طويلة المدى ولا رجل يبقى معكِ حتى النهاية

التعليقات