صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية يبحث في اجتماعه السابع عدة قضايا

صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية يبحث في اجتماعه السابع عدة قضايا
رام الله - دنيا الوطن
استعرض مجلس إدارة صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية العديد من القضايا المتعلقة بعمل الصندوق، ومن بنيها، مناقشة التوجهات الإستراتيجية للصندوق، والنظام المالي له، بالإضافة الى التعديلات الأخيرة على الهيكل التنظيمي، عبر شروحات مفصلة قدمها رئيس الصندوق د.ناصر الجاغوب وفريق عمله.

واكد وزير الزراعة، رئيس مجلس الادارة د.سفيان سلطان، خلال الاجتماع السابع الذي عقد اليوم الأحد في مقر وزارة الزراعة، على اهمية وجود الصندوق للحد من الكوارث الطبيعية، بما يضمن تعزيز صموده على أرضه أمام اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه.

واوضح رئيس الصندوق د.ناصر الجاغوب أن العلاقة بين الصندوق ووزارة الزراعة هي علاقة تكاملية، مؤكداً أن الصندوق يعمل على ضمان دعم صمود المزارعين على أراضيهم، ودرء المخاطر الطبيعية، وتعويض المزارعين من الإعتداءات المتواصلة ضد القطاع الزراعي.

وناقش المجتمعون العديد من القضايا الاخرى، وتبادلوا وجهات النظر حول القضايا الفنية، واتفق المجتمعون على عقد الاجتماع القادم يوم الـ13 من شهر ديسمبر المقبل، على أن تكون الإجتماعات القادمة دورية لإستكمال بحث القضايا المتعلقة بعمل الصندوق وبدء مهامه فعلياً على الأرض.