صرف مليون و220 ألف جنيه لـ 28 شاب بمركز ومدينة أسيوط بمبادرة مشروعك

رام الله - دنيا الوطن - مدحت عرابى 

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على أهمية المشروعات الصغيرة والتي تساهم بشكل كبير في القضاء علي مشكلة البطالة وزيادة الاقتصاد القومي وتحويل جميع أعضاء المجتمع إلى قوة منتجة موضحا أنها توفر فرص عمل للشباب وإسهامها الحقيقي في التنمية الاقتصادية.

ومن جانبها أوضحت نبيلة علي محمود رئيس مركز ومدينة أسيوط  انه تم صرف مليون و220 ألف و300 جنيه لمبادرة مشروعك لإجمالي 28 شاب من أهالي المركز مشيرة إلي أهمية هذه المبادرة في وضع الشباب على الطريق الصحيح لتكوين جيل جديد من المستثمرين الشباب وتنفيذ مشروعات صغيرة ومتوسطة وإيجاد مشروعات غير تقليدية وغير نمطية.

وأضافت نبيلة أن المشروعات تنوعت بين ورش نجارة وبيع مواد غذائية وبيع أعلاف للحيوانات والطيور وبقاله وتسمين إناث ماشية  وتضم عدة قرى علي مستوى المركز وهي (المطيعة – موشا – الزاوية – دير درنكة – أولاد إبراهيم – سلام – قرقاص – الشغبة – بني حسين) .

وأشارت آمال حمدي وكيل إدارة مشروعك بمركز أسيوط علي انه يتم عقد ندوات لشرح مبادرة مشروعك وأهميته وأهدافه وتوعيه الشباب وخلق فرص عمل جديدة وتبنى اﻻفكار البناءة التي تساهم بشكل فعال في تقدم المجتمع اقتصادياً .


التعليقات