مركز هولست الثقافي يعقد ندوة تثقيفية تربوية لمجموعة من طالبات مدرسة التفاح الإبتدائية ( ب ) من حي الدرج

مركز هولست الثقافي يعقد ندوة تثقيفية تربوية لمجموعة من طالبات مدرسة التفاح الإبتدائية ( ب ) من حي الدرج
غزة  - دنيا الوطن

مركز هولست الثقافي يعقد ندوة تثقيفية تربوية لمجموعة من طالبات مدرسة التفاح الإبتدائية ( ب ) من حي الدرج والتفاح بعنوان ( كيف تكوني طالبة متميزة ) والتي ألقاها الأستاذ ( سامي قاسم ) مدير مدرسة حسن النخالة للبنين والموجه التربوي في مديرية التربية والتعليم لمدينة غزة الصامدة .

عقد مركز هولست الثقافي التابع للإدارة العامة للشؤون الثقافية
والمراكز في بلدية غزة ندوة تثقيفية تربوية لمجموعة من طالبات مدرسة التفاح الإبتدائية ( ب ) من حي الدرج والتفاح بعنوان ( كيف تكوني طالبة متميزة ) والتي ألقاها الأستاذ ( سامي قاسم ) مدير مدرسة حسن النخالة للبنين والموجه التربوي في
مديرية التربية والتعليم لمدينة غزة الصامدة .

وذلك بحضور مدير المركز ( أ. عبد الكريم الكردي ) ( أبو ميسرة ) والمشرف التربوي أ. علاء الدين الجعبري من مديرية شرق غزة ومعلمات مرسة التفاح وعدد من الحضور
والضيوف وإدارة وموظفي المركز ، وذلك صباح الأربعاء 25/11/2015 في مسرح مركز هولست الثقافي .

وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية للأستاذ عبد الكريم الكردي والذي رحب بالضيف العزيز الأستاذ سامي قاسم وحث
الطالبات على الجد والاجتهاد والالتزام بالتحصيل والتفوق للحصول على أعلى الدرجات

وأكد الكردي أن مركز هولست الثقافي يرحب دائما بالأنشطة المجتمعية والتثقيفية والتواصل مع الجمهور والأهالى والطلاب والمتابعة الحثيثة مع التربية والتعليم وطلبة العلم ومؤسسات المجتمع المحلي .

ومن جهته القي الأستاذ سامي قاسم بصفته موجهاً تربوياً ومختصاً في مجال التربية والتعليم كلمة تثقيفية وتربوية حول كيف نستقبل العام الدراسي الجديد حاثاً الطلبة علي ضرورة الإستعداد جيداً لإستقبال وأصول المذاكرة والتحلي بالأخلاق الحميدة والالتزام بأسس وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي حث على طلب العلم وكرم العلم والعلماء .

ثم أجاب قاسم على أسئلة واستفسارات الطالبات وأهاليهن والحاضرين .

وفي الختام شكر أ. عبد الكريم الكردي مدير المركز الضيف ( أ. سامي قاسم ) وجميع الحاضرين على الالتزام والانضباط متمنين لهم دوام التقدم والنجاح .