جمعية علماء المسلمين بالجزائر ينظمون محاضرة لدعم "انتفاضة القدس"

جمعية علماء المسلمين بالجزائر ينظمون محاضرة لدعم "انتفاضة القدس"
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية علماء المسلمين في الجزائر محاضرة، حول سبل دعم انتفاضة القدس والقضية الفلسطينية من خلال الأنشطة والفعاليات التي من شانها دعم استمرار الانتفاضة وكشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت جمعة علماء المسلمين في الجزائر، على دعم شعبه المتواصل للشعب الفلسطيني، مشيرة إلى تفعيل العديد من النشاطات، لتنبيه أحرار العالم لخطورة الوضع الذي يعيشه أبناء القدس.

وقالت الجمعية، أن الشعب الجزائري له علاقة وطيدة مع الشعب الفلسطيني، وكما انتصرت الجزائر وانسحب الاستعمار الفرنسي منها، سيندحر الاحتلال الإسرائيلي أيضاً من فلسطين، متمنية أن يزور فلسطين ويشارك الشبان الفلسطينيين انتفاضتهم.

وأوضحت الجمعية، الفعاليات اشتملت علي معارض ومحاضرات و مسابقات ثقافية و رياضية، والتي الهدف منها دعم انتقاضه القدس، وطرح أسئلة حول القضية الفلسطينية والانتهاكات التي تعرض إلهيا المسجد الأقصى عبر العصور القديمة والحديثة.

وبينت الجمعية، أن الجزائر كلها شيبا وشبابا ونساءً وأطفالاً تدعم الفلسطينيين وتؤيدهم في تلك الانتفاضة "التي ستظهر الحق وتبطل الباطل، وستدحر الاحتلال بإذن الله".

وتخرج العديد من المظاهرات في بعض الدول العربية والغربية للتضامن مع الشعب الفلسطيني في ظل استمرار انتفاضة القدس، الرافضة للاعتداءات والعدوان الإسرائيلي على القدس والمسجد الأقصى ومدن الضفة .



التعليقات