عاجل

  • ‏(أكسيوس) عن نتنياهو: الولايات المتحدة لا تمارس ضغوطا كافية على ‎قطر في محادثات الأسرى ويمكنها فعل المزيد

  • ‏(أكسيوس) عن مصادر مطلعة: إحدى عائلات الأسرى طلبت من نتنياهو الحفاظ على علاقات جيدة مع واشنطن والرئيس بايدن

  • (أكسيوس): عائلات أسرى من حملة الجنسيتين الأمريكية والإسرائيلية أخبروا نتنياهو أن واشنطن تعاملهم أفضل من حكومته

  • دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس: 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقصى المبارك

  • ثلاث غارات إسرائيلية على محيط بلدة شبعا جنوبي ‎لبنان

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يتعين بذل مزيد من الجهود لإيصال الغذاء والإمدادات الطبية إلى قطاع غزة

  • (بلومبرغ) عن بايدن خلال حفل لجمع تبرعات لحملته الانتخابية: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل ضمن اتفاق مستقبلي

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يجب أن تكون هناك خطة لليوم التالي في غزة ومقايضة من أجل تحقيق حل الدولتين

بالصور : 5 نجوم يعلنون طلاقهم عبر "فايسبوك"

بالصور : 5 نجوم يعلنون طلاقهم عبر "فايسبوك"
رام الله - دنيا الوطن
لم تعد مواقع التواصل الإجتماعي بالنسبة للنجوم مجرد وسيلة لنشر أخبارهم الفنية وصورهم الحديثة، بل وصل الأمر إلى التطرق للحديث عن حياتهم الخاصة. تعرفوا على 5 نجوم اختاروا موقع "فايسبوك" للإعلان عن طلاقهم  والتي نشرتها مجلة "لها":

محمد حماقي

بعد شائعات كثيرة حول إنفصاله عن زوجته نهلة الحجري، قرر الفنان المصري محمد حماقي أن يكشف عن حقيقة هذه الشائعات من خلال صفحته على "فايسبوك"، مفجراً مفاجأة، بإعلانه إنفصاله عن زوجته منذ شهور، وأنه كان يرفض الإعلان عن هذا الأمر حفاظاً على خصوصية حياته الشخصية.

 وأصدر بياناً صحافياً على "فايسبوك" قال فيه: "رداً على الاستفسارات والرسائل التي أرسلتموها للتساؤل عن صحة الخبر الذي تداولته بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي والذي يشير إلي انفصال الفنان محمد حماقي عن زوجته.. هذا امر شخصي لا نفضل الحديث عنه بوسائل الإعلام، فكل شيء قسمة ونصيب و قد حدث الإنفصال في هدوء عام 2014 ونرجو من وسائل الإعلام تحري الدقة واحترام خصوصيتنا ".

نيللي كريم

"أصبحت إمرأة حرة".. بهذا التصريح أعلنت الممثلة المصرية نيللي كريم لأحد البرامج التلفزيونية عن طلاقها، وتمكنت من إثارة حالة من الجدل ودفعت المواقع الإلكترونية لنشر أخبار متضاربة، فبعض المواقع أكدت انها انفصلت عن زوجها هاني ابو النجا، بينما أكد البعض الآخر ان البرنامج قام بالتلاعب بالتصريحات من خلال المونتاج، موضحين أن إنفصالها شائعة، لكن أبو النجا وضع حداً لتضارب الأخبار، وكتب من خلال حسابه على موقع "فايسبوك": "نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثاً.. وأتمنى لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية.. وعزائي هو أن بعد ارتباط دام ١١ عاما (٢٠٠٤-٢٠١٥) .. أثمرت هذة العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي مما يعكس عمق هذه العلاقة".

هيفاء وهبي

من اوائل الفنانات اللواتي استخدمن "فايسبوك" للإعلان عن خبر إنفصالهن عن أزواجهن النجمة هيفاء وهبي، التي فاجأت جمهورها عام 2012 بالإعلان عن طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد قصة حب وزواج استمر سنوات عدة .

كتبت هيفاء: "جانب الصحافة الكريمة، يؤسفنا أن نعلن نحن كلاً من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي، عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب وزواج استمرّا لمدة 6 سنوات. ونودّ أن نوضح أنّنا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار، مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا، تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ".

غادة عبد الرازق

على الرغم من أن البعض يرى أن علاقة الفنانة غادة عبد الرازق بمواقع التواصل الإجتماعي ليست قوية، خاصةً وأنها تستخدم "إنستغرام" لنشر صورها فقط، من دون التطرق للحديث عن حياتها الشخصية، إلا انها أعلنت إنفصالها وللمرة الثالثة عن الإعلامي محمد فودة، من خلال صفحتها على موقع "فايسبوك"، ما أثار دهشة الكثير خاصة، وأن جمهور غادة لم يعتد على معرفة أخبارها الخاصة من خلال هذه الصفحة، وإنما من خلال الصحف ووسائل الإعلام .

وجاء في البيان: "انفصال الفنانة غادة عبد الرازق عن الاعلامي محمد فودة حيث تم الانفصال منذ فترة بين كل منهما فى هدوء ، على ان تبقى علاقة الصداقة بينهما مستمرة و ستظل خصوصا ان كل منهما يكن للاخر احتراما كبيرا حيث تكون هذة هي المرة الثالثة فى الانفصال رسميا وكل منهما يتمنى للاخر كل الخير و حياة سعيدة وطيبة ."

دوللي شاهين

اختارت الفنانة دوللي شاهين حسابها على "فايسبوك" للإعلان عن إنفصالها عن زوجها باخوس علوان، بعد زواج استمر لسنوات عدة، وكتبت وقتها: "أنا وباخوس اتفقنا على الانفصال لأسباب شخصية بحتة مع العلم أنه لا زال وسيظل مدير أعمالي حتى إشعار آخر، فما من خلافات مهنية بيننا على الإطلاق، ونحن أصدقاء ونور ستجمعنا إلى الأبد".

وأضافت: "أرجو احترام خصوصيتي وخصوصية عائلتي، فعدم إعلاني موضوع انفصالي من المخرج باخوس علوان تجنبا لعدم حدوث أقاويل ". يذكر أن دوللي عادت إلى باخوس بعد إعلان إنفصالها عنه بعدة شهور .

 

 

التعليقات