اتحاد موظفي الوكالة يكرم محافظ المنطقة الشمالية خليل الحلبي تقديرا لجهوده

اتحاد موظفي الوكالة يكرم محافظ المنطقة الشمالية خليل الحلبي تقديرا لجهوده
غزة - دنيا الوطن-عبد الهادي مسلم

نظم اتحاد موظفي الوكالة حفلاً تكريمياً لرئيس المنطقة الشمالية الأستاذ خليل الحلبي وذلك تقديراً على مجهوداته وعمله الذي استمر أكثر من 40 عام في خدمة اللاجئين في مناطق عدة من قطاع غزة كان أبرزها عمله في برنامج التعليم ورئيس المنطقة الوسطى وأخيراً رئيس المنطقة الشمالية في وكالة الغوث .

وحضر الحفل مدير عمليات الأونروا في قطاع غزة السيد Bo Schack الذي عبر عن شُكره وامتنانه على مجهودات وعمل الحلبي خلال الفترة الماضية التى كانت مليئة بالجهد والعمل والإصلاح والرقي في عمل الاونروا في قطاع غزة . وقال Bo Schack في كلمة له أثناء الحفل بأن الاونروا في قطاع غزة بأنه ستعمل دوماً على تقديم الخدمات من أجل الإنسانية، معبراً عن سعادته وشكره لكل من يعمل وعمل في وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين في قطاع غزة . وحضر الحفل رؤساء المناطق في الأونروا إضافةً الى نائب مدير عمليات الأونروا في غزة " ميلينادا بانغ " وعائلة الحلبي في قطاع غزة التي شاركت الأونروا في هذا الحفل التكريمي . 

وفي نهاية الحلبي تحدث الحلبي للحاضرين والقائمين وعبر عن شكره وسعادته لمثل هذه الاحتفالات التي تحفز وتكريم الموظفين العاملين في الاونروا، مؤكداً على استمراره في العمل بجانب اللجان الشعبية ورجال الاصلاح في كافة المناطق . 

الجدير ذكره أن الحلبي يُعد من أعمدة الأونروا الهامة في قطاع غزة والذي خدم معهم أكثر من 40 عام وكانت الوكالة قد أصدرت قرارا بنقل الدكتور سهيل المشهراوي من منصبه كمحافظ للوكالة في محافظة الوسطى وتعينه بنفس المنصب كمحافظ للشمال بدلا من المحافظ خليل الحلبي الذي انهى اعماله لبلوغه سن التقاعد وسيباشر الدكتور المشهراوي منصبه الجديد كمحافظ للوكالة الغوث في شمال قطاع غزة مع بداية الشهر القادم حيت لم تعلن الوكالة لحتى الان عن تسميتها لمحافظ الوسطى الجديد في انتظار قرار مرتقب لها