القوى الوطنية والاسلامية تصدر بيانها لجدول فعاليات الهبة الجماهيرية

رام الله - دنيا الوطن

لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة

نداء التضامن الدولي والاستمرار

يا جماهير شعبنا البطل يا ابطال المواجهة والصدام الميداني المتواصل مع الاحتلال ومستوطنيه يا صناع الفجر الفلسطيني القادم رغم كل محاولات الاحتلال وبطشه وعنجهيته ورغم اتساع جرائم حربه بحق الابرياء العزل من ابناء شعبنا الفلسطيني ،من تشديد العقوبات الجماعية وسياسة الاغلاق وكل الاساليب الفاشية التي تتفنن دولة الاحتلال في ارتكابها واهمة انها تستطيع قتل ارادة شعبنا المصمم على نيل حريته.

اننا في القوى الوطنية والاسلامية لمحافظة رام الله والبيرة وعلى ابواب الشهر الثالث نحي هذا الصمود البطولي لشعبنا الذي يخوض ملحمة الحرية واحقاق حقوقه الوطنية ، نؤكد في يوم التضامن العالمي مع شعبنا  مواصلة طريق الشهداء حتى النصر والحرية. اننا ندعو ابناء شعبنا في محافظة العزة والبطولة رام الله والبيرة الكبرياء الى المشاركة في البرنامج الوطني.

-       الاحد 29/11/2015 يوم التضامن العالمي مع شعبنا يوم للتصعيد في كل نقاط الاحتكاك والتماس مع الاحتلال ومستوطنيه – يكون التجمع على دوار المنارة برام الله عند الساعة 12:30 ظهرا.

-       الثلاثاء 1/12/2015، يوم للتصعيد الميداني في وجه الاحتلال يكون التجمع عند الساعة الواحدة ظهراً بالقرب من المستحضرات الطبية البالوع ثم الانطلاق الى حاجز بيت ايل الاحتلالي.

-       الجمعة 4/12/2015، يوم للتصعيد الميداني ضد الاحتلال ومستوطنيه يكون الانطلاق من امام مسجد حمزة البالوع ومن ثم الى حاجز بيت ايل تأكيداً على استمرار الانتفاضة وتطويرها رفضا للاحتلال والاستيطان.