العمل تتابع مستفيدي دار الحنان لشديدي العوق وتؤكد عدم صلة ما نشر في مواقع التواصل الاجتماعي بالدار

رام الله - دنيا الوطن

أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عدم صلة مانشر من صور في مواقع التواصل الاجتماعي بمستفيدي دار الحنان لشديدي العوق في بغداد .

وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم ان الوزير المهندس محمد شياع السوداني اوعز لوكيل الوزارة فالح العامري باجراء زيارة مفاجئة لدار الحنان لشديدي العوق للاطلاع على احوال المستفيدين والوقوف على حقيقة الصور التي نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ربط طفلان من شديدي العوق بنوافذ الدار .

واضاف منعم ان وكيل الوزارة اطلع على اوضاع مستفيدي الدار والخدمات المقدمة اليهم وتبين من خلال الزيارة بان الصور المنشورة في مواقع التواصل الاجتماعي لا علاقة لها بالدار او مستفيديها وانما هي صور منزلية .

واوضح ان الوزارة تتابع باهتمام بالغ اوضاع مستفيديها خاصة الذين يحتاجون الى عناية خاصة كمستفيدي دار الحنان وتعمل بالتعاون مع الجهات المعنية كوزارة الصحة والمحافظة من اجل توفير احتياجاتهم وتأمين المستلزمات الضرورية للدار . واشار الى ان الوزارة تدعو جميع المعنيين بالشأن الاجتماعي سواء منظمات المجتمع المدني او وسائل الاعلام الراغبين بزيارة الدور الايوائية التابعة للوزارة في بغداد والمحافظات للاطلاع على حجم ومستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين .

ودعا منعم الى توخي الدقة والحذر في المعلومات التي ترد ضمن المناشدات او المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي والتأكد من الجهات ذات العلاقة في الوزارة او الدوائر التابعة لها لمتابعة الحالات الانسانية قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي .

التعليقات