طلال أبوغزاله يستضيف القنصل الفخري الكوبي بمناسبة إنشاء مكتب للمجموعة في كوبا

طلال أبوغزاله يستضيف القنصل الفخري الكوبي بمناسبة إنشاء مكتب للمجموعة في كوبا
رام الله - دنيا الوطن
 استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه القنصل الفخري لجمهورية كوبا في عمان السيد جبرا خوري بمناسبة إنشاء مكتب لمجموعة طلال أبوغزاله في كوبا.

وأكد الجانبان أهمية أنشاء هذا المكتب في ظل تعدد الخدمات المهنية التي تقدمها المجموعة حيث سيقدم المكتب خدمات حماية الملكية الفكرية والاستشارات والتدقيق المحاسبي والتدريب.

وكان ممثل سعادة الدكتور أبوغزاله أحمد عازي عبيدات قد زار السفارة الكوبية في دمشق لبحث آلية إنشاء المكتب في كوبا وعرض الخدمات التي تقدمها المجموعة لمختلف الفئات من الشباب وخاصة الشباب، والأصحاب العمل.

وأكد سعادة الدكتور طلال أبوغزاله سعيه الدؤوب لنشر الخدمات التي يقدمها من خلال المجموعة لمختلف البلاد في العالم، لتقديم الخدمة المتميزة والفائدة لكل من يحتاجها من مختلف الفئات.

وتأسست مجموعة طلال أبوغزاله عام 1972، وتعمل المجموعة من خلال مكاتبها البالغ عددها 80 مكتبا و150 مكتب تمثيل حول العالم، حيث تعد أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل في حقول المحاسبة، والتدقيق وحوكمة الشركات، والضرائب، والاستشارات والدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، والتدريب المهني والفني، والموارد البشرية وخدمات التوظيف، ووكالة أنباء الملكية الفكرية، وتقييم أعمال وموجودات الملكية الفكرية وخدمات الأعمال التجارية، تسجيل وحماية الملكية الفكرية، تجديدات الملكية الفكرية، حماية وإدارة حقوق الملكية، والخدمات القانونية وغيرها العديد من الخدمات المهنية. 

التعليقات