مجلة (IAIR ) تمنح نشوة الرويني لقب أفضل رئيس تنفيذي في مجال الإعلام

مجلة (IAIR ) تمنح نشوة الرويني لقب أفضل رئيس تنفيذي في مجال الإعلام
رام الله - دنيا الوطن
  منحت مجلة (IAIR) الاقتصادية العالمية وبدعم من المفوضية الأوروبية وإكسبو ميلان 2015،  الإعلامية نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا، جائزة أفضل رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط في مجالي الإعلام والترفيه وذلك في حفل ضخم أقيم أمس في فندق تاون داون بالاس دبي تضمن عدة تكريمات لأهم الشخصيات في مجال الاقتصاد والمصارف والقانون ومن مختلف دول العالم.. وعلى رأسهم، ماكس أوسيسي، الرئيس التنفيذي لشركة "أفريكان أوبن سكاي" من ساحل العاج والسعودي هاني الغرباوي، المستشار العام والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالرياض، والإماراتي إيهاب حسن، رئيس مجموعة الموارد البشرية ببنك أبوظبي الوطني، إضافة إلى عدد من الشخصيات القيادية لجهات دولية مثل آريكسون وفوريكس تايم لتجارة العملات عبر الانترنت.

وأشارت إدارة المجلة، أن هذا التكريم والذي يأتي للمرة الثانية على التوالي، جاء بناءاً على دراسات استقصائية عدة من حيث أسماء الشركات ورؤسائهم في المنطقة، إضافة إلى حجم مشروعاتهم ومدى تأثر المجتمع بها، وأضافت المجلة، أن "الرويني" تعد من أكثر الإعلاميات نجاحاً حيث استطاعت وعبر مشوار مهني قصير في صنع عدة برامج علقت في أذهان المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط.. واستطاعت عبر شركتها "بيراميديا" أن تؤسس عدة فروع في مختلف العواصم العربية والدولية.

وبهذه المناسبة صرحت نشوة الرويني، عن سعادتها بهذا التكريم وقالت: يشرّفني أن يتم ترشيحي لهذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي ومع مجموعة استثنائية من المرشحين والروّاد من قطاعات مختلفة من جميع أنحاء العالم، كما أنني فخورة لكوني أول إمرأة عربية أحصل على جائزة دولية لمثل هذه المهمة الصعبة المتمثلة في إدارة شركة إعلام بالمنطقة..

وأضافت، أودّ أيضاً أن أشير إلى أن خطط التمكين التي تضعها دولة الإمارات العربيّة المتّحدة للمرأة ساهمت كثيراً في نجاحي بالكثير من المهام في مجال الإعلام.

من ناحية أخرى شهد حفل التكريم منتدى اقتصادي شارك فيه د. نشوة، نشأت عويضة – مدير الشريك بشركة "آيديا"، هاني الغرباوي المستشار العام والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. حيث تناولوا في نقاشهم موضوع المهارات والتحديات للمديرين التنفيذيين ودور الشرق الأوسط في نمو الاقتصاد العالمي.

الجدير بالذكر أن جوائز IAIR هي حملة ترويجية عالمية تقام برعاية من المفوضية الأوروبية، وهي أحد الأعضاء المنظمين لـ EXPO 2015. وستستمر هذه الجائزة بجولتها حول العالم في كل عام قاصدةً المراكز المالية المهمة مثل هونغ كونغ, نيويورك, ميلان, فرانكفورت وسنغافورة. حيث ستكون الجولة القادمة من جائزة IAIR في مارس القادم بمدينة هونغ كونغ.

  

التعليقات