مبادرة سيدات الماصيون وعين منجد لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في مدينة رام الله ينظمون ورشة رسم لللأطفال

مبادرة سيدات الماصيون وعين منجد لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في مدينة رام الله ينظمون ورشة رسم لللأطفال
رام الله - دنيا الوطن
رام الله – نظمت اليوم مبادرة سيدات الماصيون وعين منجد لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في مدينة رام الله ورشة رسم لاطفال الحيين بهدف التفكير واخذ انطباعات الاطفال حول معرفتهم بالمنتجات الفلسطينية وما هي المنتجات التي يرغبونها ومن ثم كيف يشجعون المنتجات الفلسطينية من خلال الرسم.

وقالت سحر طبيلة احدى المبادرات أن الاطفال اليوم ابهرونا برسوماتهم وافكارهم لقد كانت ورشة للتفكير بالرسم حيث ركزوا على منتجات يحبونها جديدة، وطلبوا من خلال رسوماتهم ان يثبت علم فلسطين على كل منتج فلسطيني، واقترحوا عبر الرسم التركيز على الكود الفلسطيني الغائب لغاية اليوم.

وشكرت طبيلة ميسر اللقاء الدكتور عبد القادر ابو عوض الذي وضع خطة متكاملة للتعامل خلال اللقاء بشكل مميز واستطاع استخراج افكار جيدة من الاطفال سيتم تجميعها وتحليلها واعتبارها خطوط مرجعية للمبادرة ونشاطاتها ومطبوعاتها.

فيما اعتبرت سميرة صالح احدى المبادرات ان النشاط مع الاطفال كان رائعا واعداد الاطفال واقبالهم الكبير برفقة اولياء الامور كان له اثرا كبيرا على نجاح النشاط.

وقالت ليلى عورتاني احدى المبادرات أن حديث الاطفال حول ما رسموه وشرحهم لما يحبوه من المنتجات الفلسطينية كان رائعا خصوصا عند حديث الاطفال عن رغبتهم بوجود العاب اطفال صناعة فلسطينية وركزوا على البطيخ والبطاطا الفلسطينية، وابدوا رغبتهم ان تكون هناك شوكلاتة فلسطينية تضاهي غيرها.

وختم اللقاء بملخص عام عن نتائج النشاط وقام كل طفل مشارك بالتعليق على مار سمه ومبررات رسمه وكيف يرى امكانية تغير واقع السوق ليصبح فقط منتجاته فلسطينية.