جمعية حسام وأنصار الأسرى تهنئان الأسير المحرر وليد الأغا بمناسبة التحرر

رام الله - دنيا الوطن
هنأ وفد يمثل جمعية الأسرى والمحررين "حسام" ومنظمة أنصار الأسرى الأسير المحرر "وليد الأغا" من غزة بمناسبة تحرره من الأسر بعد (13) عاما قضاها متنقلا بين سجون الإحتلال .

جاء ذلك خلال زيارة وفد مشترك من جمعية حسام ومنظمة أنصار الأسرى وعدد من أهالي أسرى قطاع غزة لمنزل الأسير المحرر الأغا في مدينة غزة ، حيث ضم الوفد كلا من موفق حميد مدير العلاقات العامة في جمعية حسام وأسامة الوحيدي مدير الإعلام في الجمعية وخليل عيطة مدير فرع الشمال وجمال فروانة رئيس منظمة أنصار الأسرى ووالدة الأسير ضياء الاغا ووالدة الأسير رامي عنبر وزوجة الأسير جابر الحسنات ووالدة الأسير مجدي ياسين إضافة إلي الأسير المحرر علي الصرافيتي
ووالده أبو حسني .

وتقدم الوفد بالتهنئة القلبية للأسير المحرر الأغا ولعائلته نيابة عن كافة أهالي أسرى قطاع غزة وكافة المتضامنين مع قضية الأسرى العادلة .

وعبر أعضاء الوفد عن سعادتهم بهذه المناسبة متمنين للأسير المحرر الأغا حياة هانئة وسعيدة بين أحضان أهله وذويه وبأن يمن الله علي كافة الأسرى بالحرية العاجلة .

بدوره شكر الأسير المحرر الأغا جمعية حسام ومنظمة أنصار الأسرى علي زيارتهم مثمنا جهودهم المميزة في دعم الأسرى والدفاع عن قضيتهم في كافة المحافل المحلية والدولية .

وأكد الأغا بأن فرحته في التحرر هي فرحة منقوصة بسبب بقاء الآلاف من زملائه الأسرى خلف قضبان الظلم والقهر وبأن الفرحة الكبرى لن تكتمل إلا بتحرير كافة الأسرى البواسل وتبييض السجون .