نماء يقتنص ثلاث نقاط ثمينة على حساب الجزيرة

رام الله - دنيا الوطن

 تمكن نادي نماء من  قلب تأخره أمام الجزيرة بهدف إلى تقدمٍ بهدفين، في المباراة التي  جمعتهما على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، عصر السبت, ضمن منافسات الأسبوع السابع والأخير من مرحلة ذهاب دوري الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال"ليرفع رصيده الى تسع نقاط في المركز السادس .

ودخل نماء اللقاء ولا بديل عن الفوز بعد النتائج السلبية الاخير ة وهو ما جعل جميع اللاعبين يبذلوا قصارى جهدهم  من اجل الثلاث نقاط .

وكاد هاني بركات مهاجم الفريق ان يفتتح باب التسجيل إلا ان التوفيق لم يحالفه ليرد الجزيرة بهدف عبر عدنان العفيفي (41)، ليعلن عن تقدم فريقه بهدف دون رد وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

الشوط الثاني كان لابد لفريق نماء من التعديل وهو ما تحقق بالفعل بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني(ق 48) عندما أحتسب الحكم عاهد المصري ركلة جزاء إنبرى لها نجم وسط الفريق أسعد نبهان ليسجل هدف التعادل.

وبعد الهدف ارتفعت معنويات فريق نماء وواصل الفريق ضغطة محققا ما أراد بهدف ثاني عبر تسديدة قوية لمهاجم الفريق صالح عسلية (ق63 )الذي تمكن من فك النحس الذي يلازمه في الآونة الاخيرة ، وسط فرحة كبيرة للجهاز الفني والإداري.

وقام مدرب الفريق علاء علوان بإجراء تبديلات بدخول محمد حمودة و محمود النجار و مروان علوان للحافظ على النتيجة وهو ما تحقق بالفعل .

وبهذا الفوز رفع نماء رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس, بفارق الأهداف خلف المشتل, وبقي رصيد الخاسر عند 6 نقاط في المركز السابع وقبل الأخير.