اتحاد شباب النضال بطولكرم يؤكد أهمية تفعيل الهبة الشعبية وتوسيع دائرة المشاركة فيها

اتحاد شباب النضال بطولكرم يؤكد أهمية تفعيل الهبة الشعبية وتوسيع دائرة المشاركة فيها
رام الله - دنيا الوطن
أكد اتحاد شباب النضال الفلسطيني ضرورة تصعيد الهبة الشعبية في مواجهة الاحتلال وقطعان المستوطنين وتوحيد كل الجهود والطاقات في مواجهة التناقض الرئيسي المتمثل بالاحتلال ، داعياً إلي أهمية تحقيق الوحدة الوطنية سياسياً وفصائلياً وإنهاء كافة مظاهر الانقسام وخاصة في ظل تجليات الوحدة الوطنية الميدانية التي يصنعها الشباب الفلسطيني مع الاحتلال.

ودعا الاتحاد خلال اجتماع الهيئة الإدارية في محافظة طولكرم كافة شابات وشباب فلسطين إلى أوسع مشاركة في الهبة الشعبية الانتفاضية التي يخوضها شعبنا دفاعاً عن قضيته وأرضه وحقوقه الوطنية .

ووجه الاتحاد التحية لعظمة وشموخ الشباب الفلسطيني المتسلح بالإرادة والصمود والمقاومة والذي يخوض غمار النضال الشعبي في مواجهته اليومية مع الاحتلال وهذا يتطلب توفير كل مقومات الدعم والتمكين لشبابنا وتعميق دورهم ومكانتهم السياسية والمجتمعية ، ودعم الشباب للانخراط في العمل الحزبي والسياسي وصولاً إلى دور اكبر للشباب في مختلف الهيئات وفي مراكز صنع القرار.

وتوقفت الهيئة الإدارية لاتحاد شباب النضال الفلسطيني – فرع طولكرم أمام أوضاع الاتحاد وخطة عمله للعام القادم وتم إقرار فعاليات سيقوم الاتحاد بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة .