جان كريستوف نوفيللي ومارك ويبر في درس للطهي أمام ضيوف مقصورات المرسى

جان كريستوف نوفيللي ومارك ويبر في درس للطهي أمام ضيوف مقصورات المرسى
رام الله - دنيا الوطن

 أذهل الشيف العالمي جان كريستوف نوفيللي ضيوف أجنحة ضيافة الشركات في حلبة مرسى ياس باستعراضات الطهي الحية التي قدمها لهم بمساعدة أسطورة الفورمولا1 مارك ويبر.

وقدم جان كريستوف نوفيللي، الشيف الفرنسي الشهير الذي أطلق سلسلته الخاصة من المطاعم التي تحمل اسم فور سيزونز في لندن، قائمة مميزة من المأكولات لزوار أجنحة الضيافة خلال سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، مقدماً لهم خيارات ترضي أذواقهم فيما تابعوا أحداث الإثارة على حلبة السباق.

وعلق كريستوف نوفيللي، الحائز على أكثر من نجمة ميشلان، والي منحته مؤسسة "روزيتي" العالمية المتخصصة بتقييم الطهاة العلامة الكاملة: "إن المشاركة بهذا الحدث خلال عطلة الأسبوع أمر رائع للغاية. وأنا أستمتع بتواجدي في حلبة مرسى ياس لأقدم لضيوف الحلبة مأكولاتي وأمارس هوايتي المفضلة في الطبخ ضمن الحدث الرياضي العالمي الأكبر".

وتابع بالقول: "إن استضافة أسطورة مثل مارك ويبر في مطبخي أمر في غاية الروعة، وقد قدم لدي الدعم والمساعدة في المطبخ اليوم".

وكان مارك ويبر، سفير حلبة مرسى في مقضورات المرسى لضيافة الشركات في حلبة مرسى ياس" قد انضم إلى جان كريستوف نوفيللي حيث التقى ضيوف الحلبة وقدم لهم معلومات حول السباق.

وعلق مارك ويبر: "يتفرد السباق على حلبة مرسى ياس عن بقية سباقات بطولة العالم للفورمولا1. فلا يقتصر السباق على أحداث الإثارة على الحلبة فقط، فهناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي تقام في المناطق المحيطة بها. لقد استمتعت بتواجدي اليوم مع الشيف نوفيللي، وأنا لست أن مهاراتي في الطهي ترقى إلى ما يمكن أن يقدمه، ولكني قدمت مساعدتي ضمن قدراتي، وكان من الرائع أن أتعلم من أحد أفضل الطهاة".