راديو ريحان اف ام ينطلق بأحدث التقنيات العالمية بنكهة السياحة الفلسطينية

راديو ريحان اف ام ينطلق بأحدث التقنيات العالمية بنكهة السياحة الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن

بعد شهر من انطلاق البث التجريبي لأول اذاعة فلسطينية متخصصة في السياحة و التراث استلمت شركة ريحان للبث الاذاعي احدث أجهزة الارسال ذات المواصفات العالمية من خلال شركة ايلينوس للتوريدات الالكترونية.

المدير الاداري لشركة ريحان السيدة منى موسى أكدت على ضرورة و أهمية التجهيزات التي سترافق عمل و انطلاق راديو ريحان السياحي من حيث الجودة المطلوبة والنوعية بحيث تكون ذات كفاءة عالية و صديقه للبيئة .

أضاف وكيل شركة ايلينوس في فلسطين و الأردن الأستاذ مازن شاهين على تميز فكرة و أهداف ريحان اف ام السياحية التي كانت أول اذاعة عربية في الشرق الأوسط تقوم بعمل خطة توريد كامل المعدات المستخدمة في مقر الاذاعة الرئيسي في أريحا على مرحلتين بدأت من ايلينوس في جهاز الارسال ذات المواصفات العالمية المتطورة والصديقة للبيئة و الموفرة للطاقة الى جانب الجودة العالية في الصوت باستخدام أحدث تقنيات موجات ( اف ام  ) .

اخيرا أكد مدير البرامج والبث في اذاعة ريحان السياحية السيد سامي نويصر ان بعد تجربة ريحان اف ام وموجة 95.6 اف ام ستعمل على استقطاب جميع القطاعات السياحية وكل شركاء النجاح من القطاع الخاص و الحكومي بثقة أكبر لتوثيق التراث و السياحة الفلسطينية بأحدث جودة عالمية وشراكة مجتمعية .