لأول مرة بمنطقة التفاح..أسرة مسجد الرحمن تنظم ماراثوناً رياضياً بعنوان شهداء "انتفاضة القدس"

لأول مرة بمنطقة التفاح..أسرة مسجد الرحمن تنظم ماراثوناً رياضياً بعنوان شهداء "انتفاضة القدس"
غزة - دنيا الوطن

في عرس رياضي مهيب شارك عشرات الشبان في ماراثون رياضي حمل عنوان "شهداء انتفاضة القدس" الذي نظمته أسرة مسجد الرحمن بحضور الأستاذ خميس الهيثم أمير شعبه الشهيد علام كرم بمنطقة التفاح بمدينة غزة, والمختار أبو وليد نجم وعدد
من لجنة مسجد الرحمن ,وسط حضور كبير من المشجعين الذين اصطفوا على جانبي الطريق وعند نهاية السباق لاستقبال المشاركين وتقليدهم الميداليات التقديرية بمعاونة اللجنة المشرفة ومساندة حركة الجهاد الإسلامي في منطقة التفاح .

وأوضح خميس الهيثم في كلمة ترحيب باسم أسرة المسجد أن تنظيم الماراثون الذي حمل اسم شهداء انتفاضة القدس والذي شارك فيه عدد كبير من طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية والذي انطلق من أمام مسجد الرحمن وصولا إلي شارع الشعف ، تأكيداً على دور الرياضة في تربية الجسم السليم وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدعو للحفاظ على المسلم القوي.

من ناحيته أشاد المختار نجم بدور أسرة مسجد الرحمن وحركة الجهاد الاسلامي على جهودها الحثيثة في تقديم كافة الانشطة والفعاليات التي تخدم الشباب داعياً إياهم إلى عقد المزيد من الأنشطة. 

هذا وكرمت أسرة المسجد الفائزين في الماراثون وهم حماد حسنة والحاصل على المركز الأول والفائز سالم أبو عويضة الحاصل على المركز الثاني والفائز خالد رقيق الحاصل على المركز الثالث بالإضافة إلى تكريم عدد من المتسابقين والمشاركين في الماراثون الرياضي.