السجن 12 عاماً لأستاذ جامعي أرغم طالباً على تناول البراز

السجن 12 عاماً لأستاذ جامعي أرغم طالباً على تناول البراز
رام الله - دنيا الوطن
حكم على أستاذ جامعي في كوريا الجنوبية الخميس بالسجن 12 عاماً بعدما أرغم طالباً على تناول براز بشري وشرب البول خلال مرحلة تعذيب جسدي ونفسي استمرت سنتين.

وأشارت المحكمة في قرارها إلى أن هذه الإدانة بفترة محكومية أطول بسنتين مقارنة مع تلك التي طالب بها الادعاء تعكس "وحشية تفوق الوصف" في الأعمال التي ارتكبها الأستاذ البالغ 52 عاماً في هذه القضية التي تصنف ضمن خانة "ما يشبه جريمة القتل النفسية".

وقد أوقف المتهم الذي تم التعريف عنه باسم عائلته جانغ، في يوليو (تموز) بعدما حاول ضحيته وهو طالب في مجال التصميم في سن التاسعة والعشرين حالياً الانتحار. وكانت قد بدأت هذه الانتهاكات بعدما استعان الأستاذ الجامعي بخدمات الشاب للعمل لحساب منظمة غير حكومية.

وخلال جلسة الاستماع، تبيّن أن الأستاذ عمد بمساعدة ثلاثة طلاب آخرين يحاكمون إلى جانبه أيضاً، الى مهاجمة الضحية بأسلحة مختلفة بينها عصا بيسبول. وأقدم المهاجمون على وضع رأس الضحية في كيس بلاستيكي مملوء بغاز الفلفل من ثم أرغموه على أكل براز بشري.

وأبلغ الشاب الشرطة أنه تسامح مع هذه الانتهاكات أملاً منه في تلقي مساعدة من المتهم في العمل كمدرس في الجامعة. وأشارت المحكمة إلى أن "المتهم داس على كرامة ضحيته". وحكم على المتهمين الثلاثة الآخرين بالسجن لفترات تراوح بين ثلاثة وستة أعوام.

التعليقات