اكاديمية اطفال بلا حدود توزع ملابسها الرياضية بفرع بيت ساحور

اكاديمية اطفال بلا حدود توزع ملابسها الرياضية بفرع بيت ساحور
رام الله - دنيا الوطن
انتهزت اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، فرصة استضافتها للوفد الرياضي الايطالي من نادي فيرونا ووفد قدامى اللاعبين الطليان، لتُوزع الملابس الرياضية السنوية على فرعها ببيت ساحور، خلال الحفل الكبير الذي اقامته احتفاء بضيوفها وسط حضور رياضي ورسمي مميز.

وقال سهيل دعيبس منسق عام الاكاديمية، إن اختيار فرع الاكاديمية ببيت ساحور جاء باعتباره الفرع الأكبر في كل فروع الاكاديمية بالوطن، مشيراً الى أنه تم توزيع اكثر من 150 طقم رياضي على المنتسبين للفرع.

واعتبر أن ذلك التوزيع السنوي يؤكد على الحرص المتواصل لدى الأكاديمية لتطوير والنهوض بمستوى فروعها المتعددة في الوطن، من أجل الوصول الى رياضة منافسة قادرة على تحقيق الانجازات.

واشار دعيبس الى أن مساهمة الأكاديمية في التخفيف عن أهالي المنتسبين لها يأتي كتقليد ثابت عند ادارة الاكاديمية التي ترى انها شريكة مع الاهالي في الوصول باللاعبين الى اعلى مراتب النجاح من بوابة الرياضة، بالاضافة الى العمل على ترسيخ العلاقة والمكانة الهامة للاكاديمية في المجتمع الفلسطيني.

واضاف " فرع الاكاديمية ببيت ساحور هو الاكبر حيث انه يضم 200 طفل وطفلة وهذا يجعلنا نقف عند مسؤولياتنا الدائمة بالنظر اليهم وتوفير كل متطلبات النجاح والتفوق لهم دوماً".