تعرف على 10 لاعبين استثنائيين فى أوروبا

تعرف على 10 لاعبين استثنائيين فى أوروبا
رام الله - دنيا الوطن
اللاعب الذى يقدم موسما استثنائيا على المستوى الشخصى داخل المستطيل الأخضر يحظى باهتمام مدربه ويصبح الفتى المُدلل له أمام الأداء المتميز والقوى، الذى يضع فريقه دائما فى محطة الانتصارات، وهكذا ينطبق على ما يحدث داخل القارة العجوز.


جيمى فاردى
نجم ليستر سيتى وهداف الدورى الإنجليزى برصيد 13 هدفا من 13 جولة يقدم موسما خياليا مع فريقه، حيث إنه منذ انضمامه ساهم فى اعتلاء "ليستر" صدارة البريميرليج لأول مرة فى تاريخه برصيد 28 نقطة .



كيلور نافاس
عندما حرس عرين فريق ريال مدريد بعد رحيل كاسياس وفشل ضم دى خيا، خالف كل التوقعات وحافظ على نظافة شباك المرينجى فى 10 من 13 مباريات على الرغم من تلقى شباكة رباعية من غريمه التقليدى برشلونة، وسيكون عاملا رئيسيا فى حصول الملكى على اللقب.



أوديون أوجالو
مهاجم فريق واتفورد الإنجليزى أحد نجوم الفريق الموسم الحالى من البريميرليج أحرز 7 أهداف مع فريقه حتى الآن من مجموعة 13 جولة خاضها مع واتفورد، وترددت شائعات برحيله إلى أحد الأندية الصينية لكن فضل اللاعب البقاء.



ماتياس جينتر
أحد العناصر الأساسية فى تشكيل بورسيا دورتموند الألمانى يسعى بقوة للتواجد دائما، حيث أحرز 4 أهداف وساهم فى 5 أخرين مع الأسود والأصفر، ما أثبت جدارته فى حجز مكان من ضربة البداية دائما.



سيرجيو روبرتو
واحد من الموهوبين فى أكاديمية لاماسيا التابعة لنادى برشلونة صعد إلى الفريق الأول، ليحل محل دانى ألفيس وسرعان ما بدأ يشارك باستمرار بفرمان من لويس أنريكى ويساعد فريقه فى مركز الهجوم والدفاع داخل الملعب.



ياجو أسباس
مهاجم فريق سلتافيجو الإسبانى لم يحظ بفرصة كاملة فى ليفربول ثم قضى فترة غير مجزية داخل إشبيلية، لكن ظهر بمستوى مفاجأ داخل سلتافيجو وسجل 6 أهداف فى الموسم الحالى لـ"الليجا" .



رياض محرز
الدولى الجزائرى ونجم ليستر سيتى الإنجليزى أحد اللاعبين الأساسين والبارزين الذين ساهموا فى وصول الفريق إلى صدارة البريميرليج لأول مرة فى تاريخه صاحب 7 أهداف هذا الموسم.



مارسيلو
النجم البرازيلى جناح فريق ريال مدريد وواحد ضمن الأفضل على مستوى العالم فى مركز الظهير الأيسر دائما ما يستثمر مهاراته دفاعيا، ويعد عنصرا أساسيا فى تشكيل المرينجى ويعانى الفريق بدونه فى معظم الأوقات.



إيدير مارتينز
مهاجم فريق سامبدوريا الإيطالى انضم لصفوف الفريق عام 2012 لكن لم يكن على المستوى المطلوب وهذا الموسم من الكالتشيو يقدم البرازيلى أروع أداء، وسجل 9 أهداف فى قائمة هدافى الدورى الإيطالى.



حاتم بن عرفة
تونسى الأصل نجم فريق نيس الفرنسى يملك فى رصيده 7 أهداف وأحد الموهوبين فى الدورى الفرنسى هذا الموسم، وأصبح ضمن أهداف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

التعليقات