اختتام دورتي الإعلام والإكسل المتقدمة في نادي قلقيلية الأهلي

رام الله - دنيا الوطن
 خالد عرباس - اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية_نادي قلقيلية الأهلي دورتي في الإعلام و الأكسل المتقدم

التي تم تنفيذها ضمن برنامجي الإعلام وتكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع مؤسسة ايركس، وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية . USAID) ) .

وقد كرَّم المركز يوم الأربعاء الموافق 25/11/2015م ( 15 ) طالبة وطالبة من المشاركين في دورة الإعلام ( ديجتال سوشيال ميديا ) والتي نفذها المركز على مدار ثلاثة أيام متتالية من قبل المدربة في المركز ندى عمر في مقر النادي الأهلي. ومن جهة أخرى تم تكريم طلاب الدورة الثانية في الإكسل المتقدم ضمن برنامج تكنولوجيا المعلومات الذي ينفذ أيضا بالتعاون مع مؤسسة ايركس، وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية حيث ضمت الدورة ( 16 ) طالبة جامعية وقدم الدورة المحاضر في جامعة القدس المفتوحة الأستاذ خالد الأقرن الحاصل على شهادة الماجستير في البرامج الحاسوبية والتكنولوجية، والتي استمرت مدة خمس أيام متواصلة للفئة العمرية (18_29) .

وقد شكر الطلاب المشاركون في الدورتين إدارة نادي قلقيلية الأهلي ومركز المصادر على إقامة مثل هذه الدورات والتي يستفيد منها قطاع الشباب في محافظة قلقيلية وطالبوا بإقامة المزيد من الدورات التي تختص بالشباب والعمل.

يذكر هنا أن ربيع عرباس منسق النادي الأهلي قبيل التكريم قد ألقى كلمة بالخريجين وبارك لهم تفوقهم ونجاحهم ، وأكد على إدارة النادي الأهلي لديها الكثير من الخطط التي تختص بالشباب حيث سيتم افتتاح عدد من الدورات بالنادي طالبا منهم متابعة صفحة النادي الأهلي وصفحة مركز مصادر التنمية الشبابية لمتابعة ما هو جديد.

وقام كل من الأستاذ خالد عرباس عضو إدارة النادي الأهلي وربيع عرباس منسق النادي والمدربين ندى عمر وخالد الأقرن بتوزيع الشهادات كلى كافة المشاركين في الدورتين.