سبيتاني تُطلق عروض Black Friday

سبيتاني تُطلق عروض   Black Friday
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده حملة الخصومات و العروضات الأكثر تميُزاً على الأجهزة الإلكترونية (IT) الحديثة بمناسبة اليوم العالمي  "Black Friday ".

و تشمل حملة "Black Friday" مجموعة مميزة من الأجهزة  و الألعاب الإلكترونية من مجموعة من الشركات العالمية المتنوعة ، و ذات الجودة العالية ، حيث بإمكان الزبون الحصول على جهاز Xbox one console بسعر 1799 شيكل بدلاً من 2370 شيكل ، و مجموعة من ألعاب Xbox و PlayStation   ، و طابعة Polaroid الذكية إبتداءً من سعر 89 شيكل .

 كاميرات ديجيتال من شركة Nikon   ، و كاميرا  Go Pro ابتداءً من 1499 شيكل ، و أجهزة التابلت Tablet من شركة ASUS  ، و next book   ابتداءً من 899 شيكل .

وتضم الخصومات ايضا مجموعة من أجهزة  Apple الحديثة و المتطورة من حاسوب Mac  ، iPod ،  و جهاز iPad mini 2  .  

بالإضافة لعروض على  أغطية الاجهزة الإلكترونية و الإكسسوارات من Belkin ، فلاشات تخزين (USB) من SanDisk ، و مكبرات صوت "سماعات" من DIVOOM  وjbl .

تأتي حملة ل   Black Fridayالتي تُطلقها شركة سبيتاني للمرة  الثانية في إطار سعيها الدائم  لتوفير عروض فريدة و متنوعة للمواطنين ، و مراعاة للاوضاع الاقتصادية الصعبة ، و لتلبية احتياجات و رغبات زبائنها بأفضل الاسعار ، و بكافة المجالات .

و تدعو الشركة  زبائنها الكرام ، لزيارة فروعها للاستفادة من عرض Black Friday  التي  ستتوفر في جميع فروع سبيتاني  و سبيتاني هوم ، و تستمر لمدة 5 أيام لغاية 30 /11/2015 م .