وفد من قيادة الشرطة الفلسطينية يزور جمعية الفلاح ويشيد بها

غزة- دنيا الوطن

قام وفد من قيادة الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة بزيارة
جمعية الفلاح الخيرية وكان في استقبال الوفد الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة وعددا من الوجهاء و المخاتير والأعيان, وقد ضم وفد قيادة الشرطة اللواء تيسير البطش مديرعام الشرطة الفلسطينية ومحافظي ومدراء الإدارات المركزية بالشرطة في قطاع غزة . 

ورحب الشيخ طنبورة بوفد قيادة الشرطة مثمنا دورهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني ورفع وتقديم الخدمات الإنسانية للشرائح المهشمة من المجتمع الفلسطيني مشيدا بالوقت نفسه بأداء الشرطة الذي تجاوز عمله الاعتيادي في حفظ الأمن والأمان لجميع المواطنين إلى مشاركته الاجتماعية و الإنسانية لمختلف فئات المجتمع

وأشاد اللواء البطش بجهود جمعية الفلاح الخيرية لتقديمهم
المساعدات للشعب الفلسطيني ورفع المعاناة عنه وقد بحث اللقاء عدد من القضايا الإنسانية وسبل تطوير العلاقة ما بين جمعية الفلاح الخيرية و الشرطة الفلسطينية وسبل التعاون بينهما .

وقال اللواء البطش ” أن لجمعية الفلاح الخيرية دور بارز ومميز في المجالات الاغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية والدينية وفي دعم شرائح المجتمع الفلسطيني المختلف لتعزيز صموده على ارض الوطن وذلك من خلال مراكزها الخيرية والخدماتية في قطاع غزة " .

وأشار اللواء البطش " ان هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل وتقديم الشكر والتقدير لجمعية الفلاح الخيرية برئاسة الشيخ الدكتور رمضان طنبورة لما يبذلوه من جهود من اجل مساعدة الشعب الفلسطيني , وتعزيز التعاون بين الشرطة وكافة فئات المجتمع وأن تصبح الشرطة شرطة مجتمعية لأنه لا يمكن أن تعمل الشرطة بعيداً عن باقي فئات المجتمع لأن الخدمة التي يقدمها جهاز الشرطة تعود بالفائدة على الجميع .

في نهاية الزيارة قدم مدير عام الشرطة في قطاع غزة درع شكر وتقدير للشيخ الدكتور رمضان طنبورة على دوره الفعال في خدمة المجتمع الفلسطيني.