أنين القيد ...تحسن الحالة الصحية للأسير أحمد حامد

رام الله - دنيا الوطن

أكد والد الأسير أحمد وليد حامد (21 عامًا) ، من بلدة سلواد، شرق رام الله، أنالحالة الصحية لنجله في تحسن، وذلك بعد إصابته بعيار ناري في قدمه أطلقه عليه مستعربون خلال مواجهات دارت على المدخل الشمالي لمدينة البيرة في شهر أكتوبر الماضي.

وأضاف وليد حامد في حديث مع شبكة "أنين القيد" اليوم، أن الاحتلال عقد محكمة واحدة لنجله منذ اعتقاله، استطاعوا خلالها رؤيته والحديث معه بضع كلمات، و كان وقتها لازال يعاني من إصابته ولا يستطيع الوقوف إلا على عكاز وأخبرعائلته أن
الاحتلال تركه لمدة يوم كامل بالمستشفى دون تقديم العلاج المناسب له.

و نشرت مؤخرًا صورًا لحامد تظهر تحسنًا في حالته الصحية استطاعت عائلته من خلالها الاطمئنان عليه كما أفاد والده، حيث تسمح إدراة معتقل عوفر للمعتقلين التقاط صور شخصية لهم بتلك الفترة وإرسالها لعائلاتهم.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد أجلت محكمة حامد إل تاريخ 6/12/2015، ووجهت له لائحة اتهام تضمن تهمة إلقاء الحجارة، وكسر يد أحد المستعربين أثناء عملية اعتقاله.

وعرض المحامي توحيد شعبان المسؤول عن متابعة قضية حامد، مجموعة من الصور على القاضي في المحكمة، تظهر كيف اعتدى المستعربون عليه بالضرب وإطلاق النار.
يذكر أن حامد طالب في كلية الهندسة بجامعة بيرزيت في سنته الثالثة، واعتقاله في هذه الفترة سيؤثر بشكل عام على سير حياته الأكاديمية التي انقطع عنها منذ لحظة اعتقاله.


التعليقات