قوات الأمن الوطني الفلسطيني تستقبل طلاب مدرسة ذكور زبده الثانوية في معسكر" حرش السعادة "

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تستقبل طلاب مدرسة ذكور زبده الثانوية في معسكر" حرش السعادة "
رام الله - دنيا الوطن
بتوجيهات قائد منطقة جنين وطوباس عقيد ركن محمد أبو هيفاء استقبل مكتب العلاقات العامة والإعلام في قوات الأمن الوطني معلمين مدرسة ذكور زبده الثانوية وستون طالباً من طلاب المدرسة في معسكر قوات الأمن الوطني "حرش السعادة" وذلك ضمن إطار تعزيز العلاقات الوطنية بين طلاب المدارس وبين قوات الأمن الوطني الفلسطيني.

حيث كان في استقبال المدرسة العقيد جهاد حيمور آمر أكاديمية الضباط الفلسطينية، وقائد معسكر حرش السعادة المقدم رشاد جبارة الذي رحب بالهيئة التدريسية وبالطلبة.

وقدم مكتب العلاقات العامة والإعلام محاضرة توعوية عن مهام وواجبات قوات الأمن الوطني الفلسطيني والمؤسسة الأمنية في حفظ النظام وبسط سيادة القانون،وتقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين، ودعم المسيرة التعليمية ، وتعريفهم بالأنظمة المتبعة في المعسكر.

من جهته أشاد مدير المدرسة السيد مصطفى عمارنة بدور القوات في بسط النظام وحفظ الأمن والتواصل والتشابك مع كافة شرائح المجتمع، شاكرين حسن الاستقبال ومؤكدين على أن مثل هذه الزيارات للمعسكر لها الأثر الكبير في نفوس الطلبة وتخلق جو ما بين الطالب وأبناء الأجهزة الأمنية.

وتم اصطحاب مدير المدرسة والمعلمين والطلبة بجولة ميدانيه داخل المعسكر تضمنت الجولة التعرف على أقسام المعسكر، وتقديم وجبة غداء لهم.

بدوره شكر مدير المدرسة والمعلمين والطلبة قيادة المنطقة على حٌسن الاستقبال وأثنوا على دور وعمل قوات الأمن الوطني، كما قدم مدير المدرسة درعاً تكريمياً لقائد المنطقة تقديراً لجهودهم في حفظ الأمن والأمان.