#قطر_تغرق .. صور وفيديو: انهيارات في مول عالمي والأضرار تصل مطار حمد الدولي

#قطر_تغرق .. صور وفيديو: انهيارات في مول عالمي والأضرار تصل مطار  حمد الدولي
رام الله - خاص دنيا الوطن
ظاهرة النينو ومنذ بداية العام أثرت على العديد من الدول العربية والغربية، فقد غرقت العاصمة الاردنية عمان وتبعها الاسكندرية والزقازيق والمنصورة في مصر ، وعاصمة السعودية، ومؤخّرا قطر .

فمنذ الثلاثاء تعرّضت دولة قطر إلى أمطار غزيرة، وسيول ما تسبب في غرق العديد من المنازل، الشوارع، والمحلات الكبيرة ، ووصل الأمر لمطار حمد الدولي .

وكما تفاعل المغرّدون مع سيول مصر والأردن والسعودية، دشّنوا هاشتاج #قطر_تغرق الذي ما زال متصدّرا الترند لأكثر من 3 أيام متتالية ، لينقلب الهاشتاج ما بين السخرية واتهام السلطات القطرية بالفساد بسبب غرق المدينة "بشبر مية" على حد تعبير المغرّدين.

وأعلنت السلطات في قطر أن كمية الأمطار بلغت 80 ميليمترا، في حين يتساقط في قطر ما معدله 74 ميليمترا سنويا وفقا لأرقام البنك الدولي.

امل الدهشان غرّدت ساخرة : "#قطر_تغرق  غلطه المهندس اللى بنى قطر ..... إنه معملهاش مزراب "، فيما هاجم  مفرج بن شويه قناة الجزيرة مغرّدا  : "#قناة_الجزيرة أين هي عن #قطر_تغرق...؟ أسـد عليا وفي الحروب نعامة خرقاء تهرب من صفير الصافرِ".

أا المغرّد نبيل غرّد ضد الفساد : "مازال الفساد يتمثل فى سوء استعمال السلطة فقد  ساهم في تدني واضعاف مستوى الجودة في البنية التحتية العامة "، أما المغرّد داري فعلّق : "حبنا ل #قطر لا مزايدة عليه  وماحصل بالامس فأنا اقول ربما ضارة نافعه ليظهر المواطن الصالح من الفاسد فليس كل مواطن ينبض قلبه بحب قطر #امطار_قطر"


 

 

 

 
















التعليقات