العمل ...تحديث بيانات 48 الف مستفيدة من اعانة الحماية الاجتماعية في بغداد

العمل ...تحديث بيانات 48 الف مستفيدة من اعانة الحماية الاجتماعية في بغداد
رام الله - دنيا الوطن

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تحديث بيانات نحو (48) الف مستفيدة من اعانة الحماية الاجتماعية في بغداد اوقفت الاعانة عنهن احترازيا بسبب تغير مناطق سكناهن تمهيدا لاجراء البحث الميداني لهن.

وقالت مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية للمرأة سوريا عبد الكاظم ان الدائرة مستمرة في استقبال المستفيدات لتحديث بياناتهن وتسجيل العناوين الجديدة لضمان استمرار منح الاعانة للمستحقات من النساء .

واضافت ان الدائرة حدثت بيانات اكثر من (48) ألف مستفيدة للمدة من 7/10/2015 لغاية 11/11/2015 بعد ان اوقفت الاعانة عن (65) ألف مستفيدة بسبب تغير مناطق سكناهن ، مشيرة الى ان الدائرة اطلقت اعانة الحماية الاجتماعية لاكثر من (41) الف مستفيدة بعد انجاز تحديث بياناتهن.

واوضحت ان الدائرة تمنح الاعانة الاجتماعية لـ (458) الف مستفيدة في بغداد والمحافظات وان الشمول باعانة الحماية الاجتماعية يكون لمن تمت زيارتهن من قبل فرق البحث  الاجتماعي وفق العناوين المحدثة من قبل المستفيدات .

واشارت عبد الكاظم الى ان الدائرة دعت جميع المستفيدات لتحديث بياناتهن وتثبيت عناوينهم وبخلافه سيتم استبعادهن من الشمول كونهن لم يجر لهن البحث الميداني الذي عدته هيئة الحماية الاجتماعية شرطا للشمول وفق قانون الحماية الاجتماعية الجديد رقم 11 لسنة 2014 .

التعليقات