الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين ورئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين يزور مستشفيات صيدا

الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين ورئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين يزور مستشفيات صيدا
وفد يزور مستشفيات صيدا
رام الله - دنيا الوطن
قام كل من الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين الحاج عبدالقادر عبدالله ورئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان غسان بقاعي، وأعضاء من قيادة العمل اليومي للاتحاد، وبمشاركة المستشار الإعلامي لمستشفى الراعي د. وسيم وني، بزيارة مستشفيات منطقة صيدا التي استقبلت الجرحى والمصابين جراء الأحداث الأخيرة.

واطلع الوفد على دور المستشفيات الصحي والإنساني متفقدين الجرحى والمصابين وذويهم المرافقين لهم.

وزار الوفد مستشفى لبيب الطبي والتقى مديرها الأستاذ معين ابو ظهر، حيث تم تقييم الوضع العام وما تقدمه المستشفى من خدمات ورعاية لأبناء شعبنا بشكل عام وبحث الأوضاع الصحية للجرحى. 

وقدم الأمين العام والوفد المرافق معه الشكر للطاقم الطبي وللإدارة والعاملين على دورهم في تخفيف آلام مرضانا وبلسمة جراحهم، حيث كلف الدكتور معين ابوظهر مدير مكتب الدخول في المستشفى لمواكبة الوفد لزيارة الجرحى والاطلاع على أحوالهم.

ومن ثم انطلق الوفد إلى مستشفى الراعي للقاء المدير الإداري وعضو مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم علي الراعي، والمدير المالي وعضو المجلس الإداري الأستاذ إبراهيم نبيل الراعي.

وقدم الوفد التحيات بإسم الطبقة الفلسطينية العاملة مثنين على دور هذا الصرح الصحي والإنساني في تخفيف آلام مرضانا وبلسمة جراح جرحانا بروح عالية من المسؤولية، وبعد الترحيب المتبادل جال الوفد برفقة إبراهيم على الجرحى للاطلاع على اوضاعهم والاستماع الى  معاناتهم واحتياجاتهم. 

وانتقل الوفد بعد ذلك إلى مستشفى عسيران للقاء المدير العام للمستشفى الدكتور ماهر حمزة، والمدير الاداري للمستشفى الاستاذ محمد حمزة، والدكتور حسن حمزة، حيث أثنى الأمين العام والوفد المرافق له على دور هذا الصرح الطبي والذي له تاريخ طويل في متابعة الأوضاع الصحية لأبناء شعبنا وتخفيف آلامهم وبلسمة جراحهم.  

وتم البحث في الكثير من القضايا المتعلقة بخدمات المستشفى وآليات متابعة المرضى وإمكانية التعاون المشتركة بين اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان وإدارة المستشفى من أجل تقديم أفضل الرعاية الصحية لأبناء شعبنا ومراعاة ظروفهم الاقتصادية.

ولاقت هذه الزيارة استحسانًا من المستشفيات ومن الجرحى والمصابين وذويهم، وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات  تأكيدًا على وقوف الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين واتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني وقضاياهم، وتأكيدًا على تمسكنا بالثوابت الوطنية الفلسطينية وبمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلًا شرعيًا وحيدًا للشعب الفلسطيني.




التعليقات