تعزيزا لسياسة الإفصاح والشفافية مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع العادي السابع لإدارة نادي أهلي قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
خالد عرباس - عقدت الهيئة الإدارية في نادي أهلي قلقيلية اجتماعا عاديا في مقر النادي مساء يوم الثلاثاء الموافق 24/11/2015م وبحضور أعضاء الإدارة معاذ نزال ، شادي حمدان ، غسان جوابرة ، عماد صبري ، خالد عرباس وثائر جبارة حيث بحثت عدة أمور خاصة بالنادي ومنها:-

1- قام أمين سر النادي معاذ نزال بمراجعة بنود الجلسة السابقة وتقييم ما تم انجازه ومتابعة ما لم يتم انجازه من قبل الأعضاء ، وكذلك قام أمين السر بقراءة جدول الأعمال الخاص بالجلسة والمرفقات الخاصة بها.

2- تكليف الأعضاء عماد صبري بمتابعة السيد طارق عباس والعضو غسان جوابرة متابعة المواضيع الخاصة مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وتكليف العضو خالد عرباس بمتابعة موضوع الباص والمبلغ المالي الخاص بالنادي مع المعنيين  ( مكتب المحافظ والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ) وبالتنسيق مع رئيس النادي بسام ولويل.

3- الوضع المالي للنادي: تحدث عماد صبري نائب رئيس النادي وشادي حمدان أمين الصندوق عن الوضع المالي للنادي بشكل عام وتطرقا للاستحقاقات المالية على النادي خلال الفترة القادمة ، وكيفية العمل على تغطية المصاريف. وتقرر البدء بحملة تبرعات من المجتمع المحلي والتجار من أبناء قلقيلية وتكليف كافة الأعضاء بدءا من يوم غد الأربعاء مساء بالبدء بجمع التبرعات للنادي.

4- تقرر تكليف ربيع عرباس منسق النادي بالإعلان عن عدد من الدورات لإقامتها في النادي – مركز مصادر التنمية الشبابية والدورات هي: اللغة الفرنسية للكبار ، ودورة الشامل في المحاسبة ودورة اللغة الإنجليزية ، والتنسيق مع المشرفين على هذه الدورات والاتفاق معهم وعقد اتفاقية.

5- الموافقة على الاقتراح المقدم من الأخت سوسن غشاش بخصوص عقد ورشة تعريفية خاصة بالنساء عن النادي الأهلي ونشاطاته وكذلك تشجيعهن على الانتساب والاشتراك في الهيئة العامة للنادي والمشاركة في نشاطات وفعاليات النادي.

6- موضوع فريق كرة القدم : تم الموافقة على اقتراح عماد صبري بان تكون هناك جلسة خاصة لموضوع فريق كرة القدم الأول على أن يحضرها رئيس النادي بسام ولويل وأمين سر حركة فتح / إقليم قلقيلية الأخ محمود ولويل وذلك بعد الانتهاء من مرحلة الذهاب للدوري ( أي بعد مباراة النادي الأهلي مع مركز رقم واحد ). وضرورة حضور كافة أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي لهذه الجلسة وتكليف أمين السر معاذ نزال بتحديد الموعد. وتقرر كذلك الموافقة على تعزيز الفريق في مرحلة الإياب .