عاجل

  • (أكسيوس)عن مصادر: بلينكن أبلغ زعماء يهودا أمريكيين أن مزيداً من التصعيد مع إيران لن يصب بمصلحة إسرائيل وأمريكا

اتحاد الشجاعية يكلف صائب جندية بقيادة الجهاز الفني لفريق القدم خلفا للسويركي

رام الله - دنيا الوطن -محمد حجاج

أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية رسميا عن تعيين الكابتن صائب جندية كمدير فني للفريق الأول بكرة القدم بالنادي .وجاء تعيين العميد جندية خلفا للمستقيل الكابتن نعيم السويركي، وسيعلن عن تركيبة باقي أفراد الجهاز الفني خلال الأيام القليلة القادمة .

 وقال الكابتن جندية ردا على تعيينه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "اعتز انى ابن لهذا الحى البطل، وابن لنادينا الحبيب اتحاد الشجاعية الذى قضيت كل وقتي الرياضي في داخله.

وتابع أتقدم لأخوتنا في الجهاز الفني السابق للنادي بقيادة المدرب نعيم السويركى و المساعد هيثم حجاج و محمد ابو حليمة والجهاز الإداري الذى حقق الثلاثية التاريخية في هذا العام بكل عبارات الحب والتقدير لهم لما بذلوه في الفترة الماضية مع الفريق.

واعتبر جندية:"ان سيعمل خلال تواجده الآن وتكليفه بالقيادة الفنية للفريق بنادي من قبل الإدارة على إكمال ما أسس له الجهاز السابق، واتمنى التوفيق لنا جميعا وان نكون جميعا في خندق واحد في المرحلة القادمة كما تعودنا على أبناء الشجاعية من مجلس إدارة وأجهزة فنية ولاعبين وجمهور وجماهير، ونحن مطالبين بأن نحافظ على مكتسبات وسمعة النادي، على أن نعود بأسرع وقت كما عهدناكم وعهدتمونا أوفياء لنادينا في جميع الأوقات".

الجدير ذكره أن الكابتن صائب جندية قاد الشجاعية موسم 2011 وقادة لتحقيق نتائج لافتة في ذلك الموسم .


التعليقات