مدير عام الاونروا في لبنان يتفقد المراكز الصحية في منطقة صور

مدير عام الاونروا في لبنان يتفقد المراكز الصحية في منطقة صور
رام الله - دنيا الوطن

قام مدير عام الاونروا في لبنان السيد ماتياس شمالي برفقة مدير منطقة صور في الاونروا المهندس فوزي كساب ومدير قسم الصحة في لبنان الدكتور ناجح الصادق ومديرة قسم الاعلام السيدة زيزيت دركزللي ومدير قسم الصحة في صور الدكتور حمد حيدر بجولة تفقدية للمراكز الصحية في منطقة صور. 

البداية كانت بزيارة لمستشفى حيرام حيث التقى وفد الاونروا مع مدير المشفى الدكتور سلمان عيديبي، تلاه زيارة تفقدية للمرضى الفلسطينيين داخل غرفهم حيث استمع المدير العام لآرائهم حول جودة ونوعية الخدمات المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها. 

بعد ذلك، كانت زيارة للمراكز الصحية في مخيم البص والتي شملت عيادة الاونروا ومركز الاشعة والمختبر والمستشفى الحكومي

. كما قام المدير العام بزيارة لعيادة المعشوق ، تلاه إجتماع في مدرسة فلسطين مع مجموعة من موظفي قسم الصحة في منطقة صور ، حيث تم استعراض ابرز المشاكل والتحديات التي تواجه اللاجئين وكيفية التعامل مع متطلبات المرحلة القادمة. 

واختتمت الجولة في مخيم الرشيدية بزيارة عيادة الاونروا داخل المخيم ، ثم جولة في مستشفى بلسم التابع للهلال الاحمر الفلسطيني تفقد من خلالها السيد شمالي احوال المرضى . كما عُقد لقاء مع ادارة المشفى لمناقشة كيفية تحسين الخدمات المقدمة للاجئين وسبل تطوير علاقة الشراكة بين الاونروا والجمعية. 

يذكر ان السيد شمالي كان قد عقد على هامش الزيارة اجتماعاً مع مدير التربية والتعليم في الاونروا بالإنابة السيد سالم ديب والطاقم التعليمي في منطقة صور لمناقشة الوضع التربوي والتعليمي العام في المنطقة وذلك صباحاً في مكتب مدير المنطقة في جل البحر.

التعليقات