بعد إعلان إصابته بالإيدز.. فضيحة مدوية أخرى تلاحق شارلى شين

بعد إعلان إصابته بالإيدز.. فضيحة مدوية أخرى تلاحق شارلى شين
رام الله - دنيا الوطن
بعد أن أعلن الممثل الأمريكي المعروف شارلي شين، عن إصابته بمرض الإيدز، يقابل النجم فضيحة مدوية أخرى أعلن عنها موقع هوليوود المتخصص في أخبار المشاهير، أن النجم الشهير البالغ من العمر 50 عاما، قد دفع رشوة لإخفاء 5 شرائط جنسية له على الأقل.

وكانت هذة الشرائط والفيديوهات الجنسية قد جمعت شارلي شين، برجال ونساء ومخنثين، حيث أكدت التقارير أن شين وقع ضحية الابتزاز، بسبب إحدى هذه المقاطع التى صورت له سرا.

وجاء دفع شارلى شين للرشوة من أجل إخفاء أحد الفيديوهات التى صورها عام 2011 مع رجل مثلى الجنس تم تصويره فى مدينة هوليوود، كما أكد موقع رادار أون لاين، أنه أيضا من المثير للصدمة أن هناك اثنين من أشرطة الفيديو مع المجموعات ثلاثية.

جدير بالذكر أن مصادر مقربة لمجلة PEOPLE الأمريكية قد أكدت أن الممثل والنجم الأمريكي الشهير تشارلي شين، مصاب بالإيدز، وكان مسؤول العلاقات العامة ومدير الأزمات الشهير في هوليوود، هوارد براجمان، قال إن العديد من المقربين بنجم هوليوود تواصلوا معه ليتولى الأزمة، لكنه لم يتعامل مع شين بشكل مباشر.

وقال هوارد: الحوار قد يدعمه الكثير من التعاطف، لكن عليه أن يأخذ في الاعتبار ملاحقته قضائيا بواسطة شريكاته في العلاقات الحميمية. لا يمكن الاستهانة بذلك.

وأشار هوارد أن تشارلي شين يتلقى العلاج الآن، وأن الكثير من المقربين له يعرفون حاليا، بإصابته بفيروس نقص المناعة.

 

التعليقات