الكتلة تهدى كتيب " الانتفاصة وفلسطين" لـ 30.000 طالب

غزة - دنيا الوطن
أهدت الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات ومدارس القطاع كتيب بعنوان " الانتفاضة وفلسطين في احساس الشيخ الشهيد عبد الله عزام" لنحو 30.000 طالب.

وبينت الكتلة أن اهداء الكتيب للطلاب يأتي ضمن فعاليات وأنشطة دعم انتفاضة القدس المباركة ، ولإظهار فضل الجهاد والرباط في سبيل الله ودور الشباب في صناعة الانتصار وتحرير الأرض والمقدسات.

ووجه أ. حسن المقادمة القيادي بحركة المقاومة الاسلامية فى تمهيد الكتيب رسائل مخاطباً فيها الشباب والطلاب الفلسطينيين قال فيها " إنكم أنتم الأمل المنشود لشعبكم وأمتكم من أجل التحرير والنصر والتمكين ، فلا تصغروا أنفسكم ولا تتراجعوا عن هذا الدور ولا تتنازلوا عن أي ثغر ، وكونوا خير من حمل اللواء.

ويتضمن الكتيب عدد من المقولات والرسائل من الشيخ الشهيد عبد الله عزام ، يحث فيها الشباب على الانتفاضة والثورة على المعتدين والجهاد في سبيل الله بكل ما أوتوا من وسائل وامكانيات ، ويشجع على التدريب والعمل والاعداد من أجل مجابهة المحتلين والغزاة بكل قوة.

كما ويتضمن الكتيب عدد من الرسائل للشيخ الشهيد أحمد ياسين يوجهها للشباب الفلسطيني يحثهم فيها على التضحية والفداء وتقوى الله عز وجل ليصلوا للنصر المنشود .

كما وتخلل الكتيب لفتة عن معركة حجارة السجيل وحيثياتها وأبرز الانجازات العسكرية للمقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب الشهيد عز الدين القسام خلال المعركة والتي انتهت بالانتصار المؤزر ورضوخ الاحتلال لمطالب وشروط المقاومة الفلسطينية.