جيل جديد من الحلول التكييف تحت مظلة شراكة إيمرسون مع مجموعة الفواز

جيل جديد من الحلول التكييف تحت مظلة شراكة إيمرسون مع مجموعة الفواز
رام الله - دنيا الوطن

 تشارك إيمرسون كلايمت تكنولوجيز، أحد  قطاعات أعمال إيمرسون ، وشركة فواز للتبريد والتكييف في معرض الخمسة الكبار في دبي، الحدث الدولي الأكبر من نوعه في المنطقة على صعيد مواد البناء والتشييد، والذي يستمر لغاية 26 نوفمبر 2015.

وتعتبر شركة فواز للتبريد والتكييف، عضو مجموعة فواز، من الشركات البارزة في مجال تقديم حلول هندسة المشاريع، والتعاقد، والتصنيع وتجارة المنتجات والأنظمة الكهروميكانيكة.

وتخطط إيمرسون كلايمت تكنولوجيز في الوقت الراهن لعرض منتجات جديدة وحلول مبتكرة في مجال التكييف التبريد بشقيها التجاري والسكني. وفي هذا السياق، حيث تستعد الشركة لإطلاق جيل جديد من وحداث التكثيف المزودة بتقنية كورسينس™CoreSense، والتي تتيح معلومات دقيقة عن أنظمة التكييف وبالتالي تسهل عملية اكتشاف الأخطاء وتصحيحها، و توفر نظم الاتصال، ومزايا الحماية الأخرى، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس إيجاباً على أداء الفنيين من حيث السرعة، والدقة واتخاذ القرارات الصائبة التي توفر الوقت والجهد، في النظام الجديد المطور.

وتنضم هذه التقنية إلى منتجات العلامة التجارية كوبلاند Copeland™، من الضواغط ووحدات التكييف من إيمرسون، والمعروفة بكفاءتها التشغيلية، وصوتها المنخفض أثناء التشغيل وفعاليتها في أصعب ظروف العمل. ويُعول على هذه المنتجات أن تشكل إضافة نوعية إلى الصناعة،  من خلال امكانية الدمج بين التقنية المبتكرة و أحدث سوائل التبريد الصديقة للبيئة ، مع الحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والأداء.

وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة، قال براتاب شافان، الرئيس - إيمرسون كلايمت تكنولوجيز الشرق الأوسط وأفريقيا: "نفخر في إيمرسون كلايمت تكنولوجيز بشراكتنا مع مجموعة فواز حيث تأتي ضمن استراتيجية النمو المضطرد لأعمالنا في المنطقة. ونحن على ثقة أن هذا التعاون في معرض الخمسة الكبار سيقدم عرض شامل لتقنياتنا المبتكرة في التبريد والتكييف، حيث نسعى عبر تعاوننا إلى تعزيز تجربة العملاء، من خلال إستعراض أحدث الابتكارات التكنولوجية وأبرز منتجاتنا وخدماتنا لجمهور المعرض."

ويستطيع العملاء الراغبون بالإطلاع على التكنولوجيات الجديدة لمجموعة فواز وشركة إيمرسون زيارة جناحهما المشترك  في معرض الخمسة الكبار في القاعة الثالثة من مركز التجارة العالمي، منصة رقم #3A131