جليسة أطفال تختطف طفلة في الثانية وتعذبها

جليسة أطفال تختطف طفلة في الثانية وتعذبها
رام الله - دنيا الوطن
أقدمت جليسة أطفال أمريكية على اختطاف طفلة تحت جنح الظلام، واعتدت عليها بالضرب وأحرقتها بأعقاب السجائر قبل أن تحلق شعر رأسها. 

اعتقلت الشرطة أبيغيل هانا (21 عاماً ) من منطقة توبسفيلد، بولاية ماساتشوستس الأمريكية بتهمة اختطاف الطفلة لاندون ألبيرز التي عثر عليها عارية على جانب الطريق. 

وكانت الطفلة في حالة يرثى لها حيث ظهرت على جسدها حروق بالسجائر بالإضافة إلى رضوض في رأسها. وتقول تقارير الشرطة بأن هانا كانت خضعت لعملية إجهاض قبل إقدامها على اختطاف الطفلة. 

ويقول المحققون بأن هانا حاولت أن تغادر منزلها بحقيبة مليئة بملابس الأطفال قبل اعتقالها، وأن أقوالها كانت متضاربة بخصوص مكان تواجدها في اليوم الذي وقع فيه الحادث للطفلة. غير أنها أقرت بأنها عملت كجليسة أطفال في منزل الطفلة لمرة واحدة.

ووجهت المحكمة لهانا تهم اختطاف طفلة وتعذيبها وتعريض حياتها للخطر، بالإضافة إلى اقتحام ممتلكات الآخرين الخاصة بشكل غير شرعي. 

وأدلت طبيبة نفسية بإفادتها للمحكمة قائلت فيها بأن هانا تعاني من أعراض نفسية مضطربة، وأنها قامت بعدة محاولات انتحار في الماضي بالإضافة إلى إصابتها بالهلوسة بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وأدلى والدا الطفلة لايدون بتصريح حول الحادث قالوا فيه: "لقد عانينا كثيراً في هذه المحنة العصيبة. نحن سعيدان لعودة طفلتنا إلينا. ونشكر الشرطة على الجهود التي بذلتها لإنقاذ طفلتنا" 

التعليقات